الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تدل على وقوع الرجل في حبك

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 02:21 م
علامات الحب عند الرجل
علامات الحب عند الرجل

يشعر الرجل بالرضا عن نفسه وعن حياته عندما يقع في الحب، وتلعب بعض النواقل العصبية كهرمونيّ الدوبامين، والأوكسيتوسين، دوراً مهماً في تعزيز شعور الرجل بالرومانسيّة والسرور والرضا، إضافةً لتعزيز الولاء والانتماء في اللحظات الرومانسيّة التي تجمعه بالحبيب، وذلك بفعل الإشارات التي يُرسلها الدماغ والتي تُعبّر عن حالته الطبيعيّة الجيّدة الناتجة عن وقوعه تحت نشوّة وجاذبيّة الحب الكبيرة ، واليكِ علامات تدل علي حبة لك.







التعبير بلغة الجسد


 تلعب نظرات العينين دوراً كبيراً في التعبير عن المشاعر، وهو مؤشراً واضحاً للإعجاب والحب لدى المرء، كما أنّه وسيلةً يستخدمها الجسم لشد انتباه المرأه ويجذبها من خلال تركيز النظر لعينيه عند الحديث معه، أو أثناء مُراقبته من بعيد، ويعبر عن اهتمامه بالمرأة ورغبة بتحسين العلاقة وتعزيز التواصل بينهما.




الشعور بفقدان السيطرة


يعبر الرجل عن "الحب" بشعورة عادة أن شغفه لا إرادي ولا يمكن السيطرة عليه، كما يعرب عن شعوره بالعجز، وان هوسة بكِ غير منطقي ولا إرادي، يمكن أن ترينه يبالغ في كل شيء أمامك حتى يلفت أنظارك، دون أن يشعر أنه يبالغ.



اقرأ أيضًا..






التفكير الدائم والمستمر


يعتبر وقوع الرجل فى الحب أحد أهم الاسباب التى تدفعك لتفكير في معظم الأوقات في المرأه التى ينشغل به قلبك وعقلك.

رغم بعد المسافات التي بينك وبين حبيبتك فقد يشغلك التفكير بها كثيرًا طول الوقت، وأنه لا يستطيع منع نفسه من التفكير بكِ.


الاهتمام بمظهره


يهتم الراجل بمظهره الخارجي والاطلاع على الموضة والأناقة لشراء أحدث الملابس لكي يكذب انتباه حبيبته، وهذا يدل على حبه الشديد فدائمًا يحب يظهر مثاليها وأكثر أناقه أمامها.





بناء الثقة بين الرجل والمرأة


والسعي لتقريب وجهات النظر مع الحبيبة، وعدم القيام بأي تصرف يزعجها أو يجعلها تحزن، ويشعرها بـالأمان والراحة، فالثقة تشكل شعوراً داخلياً بالاطمئنان تجاه الشريك، ويخبرها ببعض التفاصيل المرتبطة بأسرته وعمله، وبرغبته في الارتباط بها.


اقرأ أيضًا..



ads
ads