الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر: سمعت الفراعنة وشوفتهم أثناء التصوير

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:08 م
سوسن بدر
سوسن بدر

 أثارت الفنانة سوسن بدر الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال تصريحاتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس المذاع على قنوات dmc ، وذلك حول سماعها ورؤيتها لأجدادنا الفراعنة خلال تصوير مسلسل" أم الدنيا "  .

سوسن بدر خلال لقائها مع إسعاد يونس 


وذكرت الفنانة سوسن بدر خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس "في البداية كنت متخوفة جدا، العمل كان مسئولية وحاجة جديدة، في التمثيل لو نسيت كلمة ممكن ألاقي كلمة بديلة، لكن هنا كل كلمة معلومة، والأسماء كانت مشكلة، والنتيجة إني كنت غير مستمتعة 100% ".

وتحدثت أيضا عن صعوبات التصوير لفترة طويلة في الصعيد خلال فصل الصيف قائلة: "من شهر أبريل لشهر يونيو صورنا في الصعيد وكل فريق العمل أصيب بضربة شمس، وكنا بنبدأ تصوير الساعة 5 صباحا".

موقف طريف أثناء تصوير الفيلم 


وخلال الحلقة صرح المخرج محمود رشاد بأنه كان مهتما بالجانب الإنساني للمصريين القدماء، وذكر رشاد موقفا طريفا أثناء التصوير قائلا: "كنا بنصور في دير المدينة، وسوسن خرجت برة الإسكريبت وقالت: "أوعوا تفتكروا المكان ساكت وصامت، انتوا لو قربتوا من الحجر هتسمعوا صوت ضحك الأطفال، وقالت لي: يا رشاد أنا سمعتهم شفتهم وعيطت".

وعرضت منصة watch it فيلم "أم الدنيا" الذي يتحدث عن عظمة الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد. وتقوم الفنانة سوسن بدر بحكى قصة الفيلم بالتعليق الصوتي "فويس أوفر" ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريق

آخر أعمال سوسن بدر


يذكر أن سوسن بدر تشارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسلين هما: "بابا المجال"، وتجسد فيه دور والدة النجم مصطفى شعبان، ويشارك في بطولته باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، وفرح يوسف..  ومسلسل "جميلة" مع ريهام حجاج، عبير صبري، رحاب حسين، وهومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

أقرأ أيضا..


ads