السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا رئيس تكشف مفاجأة: «كان نفسي أبقى دكتورة ورفضت أزمة منتصف العمر»

الأربعاء 01/مارس/2023 - 09:31 م
هير نيوز

أكدت الفنانة رنا رئيس على أنها كانت تتمنى أن تدرس علم الأحياء منذ صغرها، بدلًا من دراسة الإعلام.

وقالت رنا رئيس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" أنها درست الإعلام وتحب التمثيل منذ صغرها، مشيرة إلى أنها كانت تفضل دراسة علم الأحياء منذ الصغر وكانت تريد أن تكون طبيبة، وبالأخص طبيبة تجميل.

رنا رئيس: كان نفسي أبقى دكتورة

وعن تعرضها للنقد والكوميكس الساخرة عبر السوشيال ميديا قالت أنها تستفيد من الجانب الإيجابي من هذه الانتقادات، مضيفة أنها تشعر بالتوتر من هذه الانتقادات، وتنزعج منها بشكل كبير، حينما يزداد الأمر عن حده.



رنا رئيس: رفضت "أزمة منتصف العمر"

وفي الحلقة ذاتها، أكدت الفنانة رنا رئيس، على أنها رفضت المشاركة في مسلسل "أزمة منتصف العمر" في وقت سابق قبل المشاركة فيه.

وأشارت رنا رئيس، إلى أن تصوير المسلسل كان خارج مصر وهي لم تعتاد على السفر خارج مصر بمفردها، مضيفة: "متعودتش أكون لوحدي.. بحب أكون وسط أهلي".



وأشارت رنا رئيس، إلى أن الفنانة ريهام عبدالغفور هي التي أقنعتها بقبول الدور والمشاركة في المسلسل، حيث إنها تحدثت مع والدتها وأقنعتها بالدور.

وأضافت: "ريهام عبدالغفور وكريم فهمي وهند عبدالحليم أشعروها أنها وسط عائلتها.. رغم أنها خارج مصر وتعيش بمفردها"، مؤكدة أن تقبل فكرة المسلسل كان هو الأصعب، حيث إن فكرته صادمة ومدمرة ولا يستوعبها عقل.

وعلى مدار الشهر الماضي تصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، حيث تفاعل معه المستخدمون ومع فكرته الجريئة التي يقدمها.

أزمة منتصف العمر


مسلسل ازمة منتصف العمر ج1

وشارك في بطولة المسلسل النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم ، وتجسد هند خلال أحداث المسلسل شخصية سلمى التي تعاني من الإدمان وتقع ضحية للمشاكل الأسرية.

رسالة رنا رئيس

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة رنا رئيس عن تفاصيل مشاركتها للفنان ماجد الكدواني في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر منصة "شاهد"، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" عددا من الصور التي تجمعها مع ماجد الكداوني خلال المسلسل وعلقت: "بحبك حب رباني، شكراً على كل حاجة حلوة، شكراً على التشجيع وعلى الذكريات الحلوة".



وأضافت رنا رئيس: "شكراً على كل حاجة اتعلمتها من حضرتك بقصد أو من غير، كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكراً لا تكفي".

وجاء مسلسل "موضوع عائلي2" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.

ads