الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة منتخب الجزائر تخطف الأنظار بجمالها أمام الكعبة المشرفة (صور)

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:42 م
لاعبة الجزائر عبلة
لاعبة الجزائر عبلة بن سنوسي

خطفت اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي، والمحترفة في نادي الأهلي السعودي، الأنظار بعدما نشرت صورها أثناء أداء مناسك العمرة، وأثارت اللاعبة المعروفة بجمالها إعجاب الجماهير، بعدما ظهرت بالحجاب أمام الكعبة المشرفة. 

وعبر الجمهور بشكل إيجابي مع صور اللاعبة عبلة بن سنوسي، 23 عاما، ودعموها في تعليقاتهم، وقال أحدهم: "أنتِ جميلة وزادكِ الحجاب جمالًا.. ابقي بهِ دائماً حتى عندما تلعبي مع فريقك والمنتخب”. 

 

شهرة عبلة بن سنوسي 

وتحظى اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي بشهرة كبيرة بسبب تميزها بجمال أخاذ، إضافة إلى مهاراتها اللافتة في ملاعب كرة القدم، كما يتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم. 

 

ضجة على صفحات التواصل الاجتماعي 

وكانت نجمة منتخب الجزائر عبلة بن سنوسي، تسببت في ضجة كبيرة على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت بعض صورها بقميص نادي الأهلي السعودي، حيث تصدرت اللاعبة الجزائرية محركات البحث، بعدما خطفت الأضواء في السعودية بسبب جمالها، خاصة بعدما نشرت صورتها بقميص الأهلي السعودي، وعلقت عليها بعبارة: "الضربة التي لا تقتلك تجعلك أقوى". 

 

صور عبلة بن سنوسي 

وتداول الجمهور السعودي صورة عبلة بن سنوسي لتنتشر بشكل واسع في السعودية ثم تواصل الانتشار مع باقي صورها في دول عربية أخرى. 

ورغم أن عبلة بن سنوسي تلعب في خط الوسط بشكل أساسي، إلا أن اللاعبة الجزائرية الشابة تخصصت في هز شباك منافسيها أيضا، حيث سجلت "عبلة" 4 أهداف حتى الآن بألوان ناديها الأهلي، خلال مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات. 

وكانت عبلة بن سنوسي، شاركت مع حسين بن عيادة ورامز زروقي، في الحملة الإعلانية للترويج لقميص التدريبات الجديد، للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم.



وتعود أصول اللاعبة عبلة بن سنوسي إلى ولاية وهران الواقعة في غرب الجزائر، وبدأت رحلتها مع كرة القدم خلال مشاركتها مع فتيات "انتصار وهران"، ثم انتقلت إلى نادي "وئام قسنطينة" ثم بدأت رحلتها الاحتراقية في الدوري السعودي مع النادي الأهلي.

ads
ads