الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح: «افتكرنا فيها دولارات ودهب»

الأربعاء 15/مارس/2023 - 09:00 م
فيلا محمد صلاح
فيلا محمد صلاح

قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، حبس المتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، الموجودة في أحد التجمعات السكنية الشهيرة في القاهرة الجديدة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

مسروقات فيلا محمد صلاح

وتجري نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة، بعد ضبط المتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح، بعدما نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وخلال 48 ساعة فقط، في القبض على المتهمين الذين ارتكبوا جريمة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح الموجودة في أحد التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، إضافة إلى إعادة المسروقات.


 
وياتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لكشف ملابسات البلاغ الذي قدمه في 12 مارس 2023، مدير أعمال محمد صلاح، باكتشافه سرقة بعض مقتنيات فيلا اللاعب. 

ومع إجراء التحريات وجمع المعلومات، وعبر تتبع خطوط السير، نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهما شخصين أحدهما سبق له العمل فرد أمن في المجمع السكني، كما يسكنان في محافظة الإسماعيلية، وتبين أن الجريمة تم ارتكابها في تاريخ 2 مارس 2023. 

 

سقوط المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، ومع مواجهتهما، أدليا باعترافاتهما عن تفاصيل ارتكاب الجريمة، كما نجحت قوات الأمن في ضبط كافة المقتنيات التي سرقت من فيلا محمد صلاح، وهي عدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال، إضافة إلى عدد من أجهزة الرسيفر، وتم استدعاء المبلغ، الذي تعرف على المضبوطات. 

 

اعترافات المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

وقال أحد المتهمين إنه نظرا لأنه عمله من قبل فرد أمن في التجمع السكني، وعلمه بأن فيلا محمد صلاح خالية من قاطنيها، قرر التخطيط لارتكاب الجريمة، وذلك بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث تسلقا السور الخلفي للفيلا من اجل دخولها وسرقتها. 

وتابع المتهم: "لم أتوقع أن الشرطة ستصل إلى مكاني، أو أن أحد سيقدم بلاغ، لأن المسروقات أشياء عادية، وكنت فاكر الفيلا فيها دولارات ومصوغات ذهبية". 
 

ads