الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغربها بطة| «هير نيوز» تسأل هديتك إيه في عيد الأم؟ (فيديو)

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:39 ص
هدية عيد الأم
هدية عيد الأم

يفصل بيننا وبين عيد الأم ساعات قليلة حتى نتمكن من إحضار هدية عيد الأم لأمهاتنا تعبيرًا لها عن شكرنا وامتناننا لما تقوم به من أجلنا من رعاية وحب واهتمام، التي لا يحكمها عمر فلا تزال أمهاتنا تعتني بنا مهما بلغنا من العمر، فلانزال في أعينهن صغارًا.



مجلة "هير نيوز" توجهت بسؤال في عدة لقاءات في الشارع بمختلف أذواقهم وسألتهم عن هدية كل شخص لوالدته، وهل جهزها أم لا؟، وإليكم الإجابات.





هدية عيد الأم

وعند سؤال إحدى الفتيات قالت إنها ستحضر هدية بسيطة لوالدتها كشنطة أو طقم كاسات، وقالت أخرى إن أنسب هدية لوالدتها ونظرًا لغلاء أسعار المواد الغذائية هدية تستفيد من تناولها كدجاجة أو بطة لتجهيزها أول يوم من رمضان.

وقال آخر إنه لم يحضر هدية بعد ولكنه بالتأكيد سيهادي والدته في هذا اليوم، موضحًا أنه قام بإهداء والدته عباءة العام الماضي، وأنه من الممكن أن يحضر هدية من المواد الغذائية بسبب ارتفاع الأسعار المبالغ فيه.




وقالت فتاة إنها أحضرت بالفعل هدية لوالدتها وهي فانوس بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان مع عيد الأم، وأيضًا طقم من الكاسات، ولا زال آخر لم يحضر هدية لوالدته ولكنه ينوي أن يهديها سلسلة من الذهب.

وبكل ثقة أجاب آخر بأنه هو بذاته هدية والدته، ووجه كلمة لها يشكرها عن تحملها له ودعا لها أن يطيل في عمرها، وذكر آخر أن والدته توفيت مهنئًا كل أم مصرية بعيد الأم.


عيد الأم

يذكر أن عيد الأم يحتفل به العالم يوم 21 شهر مارس من كل عام، وهو احتفال ظهر حديثًا في القرن العشرين، وتحتفل به بعض الدول لتكريم الأمهات والأمومة لبيان تأثير الأمهات على المجتمع.



اقرأ أيضًا..



ads
ads