الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح ليبدو مظهرك أنحف وأطول في الإطلالات الرمضانية

السبت 08/أبريل/2023 - 04:57 م
نصائح لتبدي أنحف
نصائح لتبدي أنحف وأطول

قد تشعرين في بعض الأوقات أن ملابسك تجعلكِ أقصر أو أعرض مما أنتِ عليه في الواقع، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بارتداء الستايلات الرمضانية التي تتضمن الكارديجان بأشكاله أو العباءات أو القفاطين.

لهذا السبب من المهم جداً أن تعرفي كيفية ارتداء الملابس المناسبة لنوع جسمكِ، حتى لا تقعي في فخ ارتداء الملابس غير المناسبة لطبيعة جسمك، لذا في هذا التقرير سنوضح لكِ كيفية ارتداء الملابس لتبدي نحيفة وطويلة، من خلال اختيار أفضل قطع الموضة.




افهمي نوع جسمكِ




قد يكون اكتشاف طبيعة جسمكِ أمراً صعباً في بداية الأمر، ولكنها خطوة مهمة لإنشاء خزانة ملابس مذهلة، فأشكال الجسم المختلفة لها احتياجات مختلفة، خاصة عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس للحصول على مظهر أنحف، وذلك من خلال ارتداء الملابس وفقاً للميزات التي تحدد نوع جسمكِ الفردي، وستبدين نحيفة ومذهلة دون عناء.


اختاري الألوان الداكنة




إذا كان هدفكِ هو أن تبدي أقل حجما وأطول، فابحثي عن الألوان الداكنة، ويساعد الزي الأسود على خلق وهم إطار أصغر، وكذلك اختيار السراويل الداكنة.


ارتدي الملابس التي تناسبكِ




لكي تبدي نحيفة وطويلة، من المهم الانتباه إلى ملاءمة ملابسكِ، حيث يمكن أن تخلق الملابس الفضفاضة تأثيرا ضخما غير مرغوب فيه، يكون له تأثير سلبي على صورتكِ الظلية، ويمكن أيضًا أن يكون ارتداء الملابس غير المناسبة تأثير معاكس، لذا عند التسوق لشراء الملابس، التزمي بالقطع التي تظهر شكلكِ مثل الجينز العالي الخصر، والبلوزات المناسبة، والسترات المريحة.


الملابس مع خطوط




يمكن أن تساعد الملابس المُزينة بالخطوط العمودية والأفقية في تنحيف مظهركِ، ويعطي هذا الوهم البصري العناصر تأثيراً ممدوداً، ما يجعل من ترتديها تبدو أطول وأقل حجماً، وأيضًا لكي تبدي نحيفة تجنبي ارتداء ملابس ذات خطوط أفقية أو التصاميم الهنسية الصاخبة.


اعتني بنفسك




الاعتناء بنفسكِ يعني ببساطة ممارسة الرياضة بانتظام، وتناول الطعام الصحي، ولا يساعد هذا فقط في الحفاظ على جسمكِ بحالة جيدة، لكنه يمكن أن يساعدكِ أيضا على التخلص من أي كيلوغرامات إضافية، ربما تكونين قد اكتسبتها.


ولا تحافظ التمارين الرياضية على جسمكِ في حالة لياقة بدنية فحسب، بل تساعد أيضا على صحتك العقلية من خلال جعلكِ تشعرين بتحسن تجاه نفسك وقادرة على التعامل مع الضغوطات اليومية بسهولة، ويمكن أن يدعم تناول الطعام الصحي صحتكِ العامة، بالإضافة إلى زيادة مستويات الطاقة، والتأكد من أنك تبدين في أفضل حالاتك عند ارتداء الملابس للعمل.


اقرأ أيضًا..

ads
ads