الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل «تحت الوصاية» والقنوات الناقلة

الإثنين 10/أبريل/2023 - 02:42 م
تحت الوصاية
تحت الوصاية

تصدر مسلسل "تحت الوصاية" محركات البحث منذ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، بطولة الفنانة منى زكي، المذاع على قناتى dmc وdmc دراما، ومنصة Watch it.





وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "تحت الوصاية" ، بطولة النجمة منى زكي،  ذهاب "صالح" دياب، للمدرسة التي كان مقيدا بها ابن شقيقه حتى يستفسر عن مكان نقله، ولكن المسئولة رفضت إعطائه معلومات لغير الأب والأم، وعندما أخبرها بأن الوالد متوفي، طلبت منه حضور جده وستقوم بإخباره بكل شيء.



ثم يظهر عيد في مشهد بالمركب وهو يقوم بقطع شبك الصيد عن عمد وراهن صديقه بأنها الريسة "حنان" منى زكي، لن تستطيع حل هذه المشكلة، ولكنها فاجأت الجميع بإصلاحها الشبكة، وطلبت من أي شخص على المركب جاء للمزح يطلب مركبا أخرى ويعود، ولكن الجميع أكدوا أنهم جاءوا للعمل.






أحداث مسلسل "تحت الوصاية"


تعمل منى، خلال العمل الدرامي "عاملة في الميناء" لدهان السفن ومراكب الصيد، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم.





مواعيد عرض تحت الوصاية


يعرض مسلسل تحت الوصاية

على قناة dmc الساعة 7:45 مساء.. والإعادة الساعة 12:45 صباحا و 2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان.

 كما يعرض العمل على منصتي «شاهد» و«واتش ات».

وفى سياق آخر غابت "منى زكي" عن السباق الرمضاني للعام الماضي 2022 حيث تم تأجيل عرض مسلسلها "لام شمسية " بسبب إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا مما جعلهم يأجلون العمل أكثر من مرة، وجعل صناع العمل يقومون بتأجيل التصوير لكي يظهر للمشاهد بأفضل صورة، المسلسل من تأليف مريم ناعوم ومن إخراج كريم الشناوي.


اقرا أيضا..

ads