الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دلال وجعفر العمدة» إطلالتك للأمسيات الرمضانية من وحي إيمان العاصي

الأحد 16/أبريل/2023 - 04:10 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

حققت النجمة إيمان العاصي نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان، بشخصية "دلال" الزوجة الثانية لجعفر العمدة، الذي يقوم بأدائه النجم محمد رمضان بالمسلسل الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني..

 

دلال في جعفر العمدة


توالت ردود الأفعال على شخصية "دلال" التي أظهرت وجهها الشرير في الحلقات الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، بعدما كشفت الأحداث عن كونها الشخص الذي تسبب في خطف زوجها.


وانتشرت مقاطع الفيديو والصور الخاصة بشخصية "دلال" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم إيمان العاصي، تريندات البحث ومواقع السوشيال ميديا المختلفة.


مسلسل جعفر العمدة، حقق نجاح كبير في شهر رمضان المبارك، وتفاعل الجمهور مع الأحداث على السوشيال ميديا، ومن أبرز الشخصيات التي كانت لها أثرًا كبيرًا على الجماهير هي شخصية "دلال".

 

إيمان العاصي


ولدت إيمان العاصي، في 28 أغسطس عام 1985، وهي من مواليد مدينة القاهرة، ودرست إدارة الأعمال، وكانت بدايتها في عالم بالفن بالصدفة، فلم تكن تنوي دخول عالم الفن.


وفقًا للرواية المتداولة، ذهبت إيمان، لأخذ مجموعة صور لها وحين انتهي المصور من تصويرها، طلب منها أن ينشـر إحدى الصور في أحد المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة وشاهدها المخرج "خالد بهجت" علي غلاف المجلة ورشحها لقيام بدور ابنه الفنانة رغدة في مسلسل (أمس لا يموت) عام 2003.


وكانت فرصتها الحقيقة عندما رشحتها المخرجة "رباب حسين" لمسلسل "حضرة المتهم أبي" أمام الفنان "نور الشريف".

 

مشوارها الفني


شاركت إيمان العاصي، في عدد من الأعمال الدرامية منها "رجل وإمرأتان" مع الفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة دلال عبد العزيز، و"دعوة فرح" مع الفنانة سميرة أحمد والفنان عزت العلايلي.

كما شاركت في العمل الفني "حق مشروع" مع الفنانة عبلة كامل والفنان حسين فهمى.


وكانت أول بطولة لها، في مسلسل "حب لا يموت" مع الفنان محمد رياض والفنان أحمد راتب، وشاركت في بطولة عدد من الأعمال الدرامية منها (السبع بنات – قانون عمر – لمس اكتاف _ مملكة ابليس - الحساب يجمع) وغيرها من الأعمال الأخرى.

 

أميرة الدراما


لقب الجمهور إيمان العاصي، بلقب "أميرة الدراما"، كما شاركت في بطولة عدد من الأعمال السينمائية منها (مسجون ترانزيت – مقلب حرامية – حماتي بتحبني – الخلبوص – باباراتزى).

وشاركت أيضا في بطولة المسلسلات الإذاعية (قلقاسة في وكالة ناسا، لا سحر ولا شعوذا).


حياتها الخاصة


تزوجت إيمان العاصي، من رجل الأعمال «نبيل سمير زانوسي» عام 2010، ولكنها انفصلت عنه في نفس العام، بعدما أنجبت منه ابنتها الوحيدة «ريتاج».

 

إقرأ أيضًا..


«دلال بنت عتبة» إيمان العاصي تواجه غضب الجمهور بسبب «جعفر العمدة»


ads
ads