الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوزك في العيد| «بالذوق كده» 5 أفكار تكسبي بيها قلب حماتك بهدية مميزة

الجمعة 21/أبريل/2023 - 11:30 م
هير نيوز

لكي تتجنبى أى مشاكل أو خلافات مع حماتك فى العيد، عليك أن تقومى بإتباع بعض الخطوات المهمة لإرضائها، والتى بدونها بالتأكيد لن تكون الحياة سهلة معها وهى كالآتى:

1- كل سنة وأنت طيبة يا "ماما"


من المهم أن تبادرى بالاتصال بحماتك قبل أن تقومى بزيارتها، وتقولين لها "كل سنة وأنت طيبة يا ماما"، ولا تنسى كلمة "يا ماما" أفضل بكثير من "يا طنط".



2- هدية خاصة بها


بدلاً من "علبة الكحك"، قومى بشراء هدية خاصة لحماتك وأنت بتزوريها أول يوم، بشرط أن تكون مناسبة لها ولشخصيتها، ولا تنسى أن تقولى لها إحدى عبارات المجاملة أثناء إعطائها الهدية مثل: "أول ما شوفتها حسيتها بتاعتك وهتبقى على حضرتك أحلى حاجة".

3- لو عندها أطفال.. يكون ليهم عيدية منك


إذا كان زوجك لديه "أخوات" صغار، فلا تنسى أن تعطيهم عيدية، فهذا التصرف بالتأكيد "هيثبت حماتك" ويرضيها كثيراً، ويشعرها وكأنك أختهم الكبيرة.

4- امدحى نظافة المنزل والطعام المقدم لك


حماتك مثل جميع النساء، يجب أن تشعر بأهمية ما تفعله وخاصة فى العيد حيث تقوم بتنظيف المنزل وترتيبه وعمل الطعام والحلويات، ولهذا فعليك أن تخبريها بأنك تتعلمين منها دائما، وأن طعامها وكل ما تقوم به لا يوجد أحد يستطيع القيام به مثلها، بالإضافة إلى جملة ساحرة مثل: "ربنا يديكى الصحة ونتعلم منك دائما".



5- "سيلفى العيد" مع حماتك:


وأخيرا، لا تنسى التقاط بعض الصور "السيلفي" مع حماتك بهذه المناسبة حتى تتمكنين من الاحتفاظ باللحظات الحلوة والذكريات العائلية المميزة، ورفعها على الفيس بوك مع عبارة "أجمل يوم فى العيد لما بكون مع مامتى التانية" حتى يشاهدها أقاربها وأبناء أخواتها وينقلونها إليها.

إقرأ أيضًا..



ads
ads