الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جعفر العمدة»| التحول في شخصية دلال يصدم الجمهور

الإثنين 17/أبريل/2023 - 08:31 م
دلال
دلال

مسلسل جعفر العمدة من أنجح المسلسلات في دراما رمضان، وتدور أحداثه حول "جعفر العمدة"، والذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين "جعفر" العديد من المفارقات تضعهما على المحك.


والمسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


 


مفاجأة دلال لجعفر العمدة


أخبر الفنان عصام السقا، الفنان محمد رمضان خلال أحداث الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة، بمكان المستشفى الذي يرقد فيه بلال شامة بعد تعرضه لحادث سيارة، ليصل رمضان ويكتشف أنه هرب، ليتفاجأ بدلال زوجته داخل المستشفى، خاصة هي التي أمرت بلال شامة بخطف ابن محمد رمضان منذ 19 عاما، وتنتهى الحلقة.




نميمة حول الزوجة الرابعة


وظهرت دلال، خلال الحلقة برفقة زوجات جعفر العمدة ووالدته صفصف وهم يتحدثون عن عايدة الزوجة الرابعة لجعفر، ويتساءلون لماذا قام الأخير بتطليقها، لترد هالة: "مقاليش السبب بس إنتوا لازم تحملوا بسرعة قبل ما يغير رأيه".




خبث دلال المفاجيء للجميع


وخلال أحداث مسلسل جعفر العمدة حلقة 25، أخطأت دلال وقالت عن عايدة: "أكيد طلقها عشان سقطت"، ليتعجب الجميع من أين علمت دلال بسقوط جنين عايدة؟ ، ووصل محمد رمضان نجم مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 إلى المستشفى التي تم حجز بلال شامة "مجدي بدر" فيها بعد إصابته في حادث سير، إذ ظهر نعيم "عصام السقا" والذي يجسد دور ابن خالته وهو يقول له: "وصلت للمستشفى اللي فيها بلال شامة يا جعفر".

 

فضول وشغف الجمهور


وانتشرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذلة دلال قائلة عن عايدة "أكيد طلقها عشان سقطت" ، وردد الجمهور "كم زي شخصية دلال عندنا في حياتنا" ما يدل على صدمتهم به، فهى كانت مثال للشخصية البريئة، ولكن خدعتنا جميعا لتكشر عن أنيابها الوحشية، فماذا تتوقعوا أحداث الحلقة القادمة؟.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..إيمان العاصي تتفوق على بطلات الصف الأول بسبب «دلال وحكايتها مع جعفر العمدة»

ads
ads