الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تحت الوصاية» الحلقة 11| التعدي على منى زكي

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:04 ص
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

 يحظى مسلسل «تحت الوصاية» بمتابعة كبيرة من المشاهدين من بين العديد من المسلسلات التي تعرض في رمضان ٢٠٢٣  لما يتضمه من أحداث مثيرة وقوية .

 

أحداث الحلقة

 

بدأت أحداث الحلقة ١١من مسلسل «تحت الوصاية» بمشهد فلاش باك عندما قررت حنان (منى زكي) بيع المركب لإجراء عملية لنجلها فتتوجه هي ووالد زوجها لتخليص بعض الأوراق كونه الواصي على أطفالها ولكن الموظفة تبلغها باستغراقهم بعض الوقت مما أثار انهيار حنان .

 

 


تفتح حنان مطعمها الجديد والذي ستبيع رزق مركبها فيه، بحضور الصيادين وعم ربيع وزكريا (أحمد خالد صالح) الذي يتغزل بها مما يشعل غيرة حمدي فيقوم بسكب كوب العصير عليه.


 


قام صالح بتكتيف الريس صحان وزميله لإخباره بمكان حنان وعندما رفض قام بإصابته بالصاروخ مما أجبر زميله على الاعتراف بكل شيء .


 


وتخوض حنان رحلة صيد جديدة بصحبة الصيادين وعم ربيع وترزق بالعديد من الأسماك وتطلب من الصيادين تفريزها ومع ارتفاع صوت الأغاني ينتهز حمدي الفرصة ويعتدي على حنان فتقوم بطعنه في بطنه مما اضطرهم لنقله إلى المستشفى، ومساومة حنان بالحصول على ربع رزق المركب حتى لا يبلغ الشرطة عنها .

 

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 
منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، جميل مرسوم، نهى عابدين، خالد كمال، نسرين إمام.

 القنوات الناقلة للمسلسل 

 يعرض على قناة dmc الساعة ٧:٤٥ مساء ويعاد الساعة ١٢:٤٥ صباحا 

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..  

«تحت الوصاية» الحلقة 10| هروب نجل منى زكي



ads
ads