الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «حرب» الحلقة 6| السقا يستعد لعملية تهريب أسلحة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:43 ص
حرب
حرب

 يحظى "مسلسل "حرب" ، بمتابعة عالية نظرا لأحداثه المشوقة، ويتكون سيناريو "حرب" من 10 حلقات فقط، وبدأ عرضه من يوم الأربعاء 21 رمضان على قناة ON  الساعة 9 مساء، ويُعاد الساعة 3.15 صباحاً و 3.15 ظهراً.

 كما يُعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويُعاد الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 مساء، بجانب العرض على منصة watch it عبر الإنترنت الساعة 9 مساء.

 

بداية الأحداث من مبنى الأمن الوطني

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حرب من مبنى الأمن الوطني، وحديث يدور بين الرائد عمر الإمام (محمد فراج) والضابط شريف زيدان (أحمد سعيد عبد الغنى)، حول قضية "الظافر"، حيث يطلب شريف من عمر نسيان الموضوع مؤقتًا، خاصةً بعد مرور أكثر من شهر على اتصال عثمان به وتهديده، ولكن عمر مصمم على الوصول له بأي طريقة كانت، ويبحث عن أي خيط يصل له به .


استشهاد اللواء عسكر

ورصدت أحداث الحلقة أيضا استشهاد اللواء عكسر على يد الإرهابين، حيث استشهد على يد أحد أفراد الجماعة الإرهابية أثناء ذهابه لعمله، ويحزن الرائد "عمر" بسبب هذا الخبر المفجع ويدخل في نوبة بكاء شديدة، وصدمة هو وزوجته.


وعيد وتهديد

ثم تنقل الأحداث المشاهدين إلى الشيخ عثمان (أحمد السقا) الذي يصور فيديو جديد للإعلان عن التنظيم الخاص به باسم "الظافر"، ويتوعد بالقيام بعمليات، ولكنه يواجه أزمة كبرى، حيث يفشل المهندس زياد (عماد الطيب)، في تجهيز أي صاروخ أو عوامل نارية، بعد مرور 3 شهور من بدء العمل رغم أنه طلب من عثمان مُهلة شهر واحد، وسيكون هناك صاروخين مدمرين في وضع استعداد، ليثور ويغضب عثمان عليه.


وفي الجانب الآخر، يستعد "الشيخ عثمان" لعملية تهريب سلاح جديدة، وأيضا يعرض الزواج على أرملة ابن شقيقته بعدما تبين أنها ليست حامل.


اقرأ أيضا.. مسلسل «حرب» الحلقة 5| أحمد السقا يقتل شقيقته

 

ads