السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الفطر 2023| أجمل التسريحات من وحي نادية لطفي لصاحبات الشعر القصير (صور)

الجمعة 21/أبريل/2023 - 01:59 م
تسريحات شعر
تسريحات شعر

في العيد تحتاج الفتيات إلى اختيار تسريحات شعر مميزة لإطلالة رائعة وخاصة صاحبات الشعر القصير اللواتي يحتجن إلى الكثير من الأفكار.


لذا، سنقدم لصاحبات الشعر القصير أجمل تسريحات لإطلالة رائعة في عيد الفطر 2023، من وحي النجمة الجميلة نادية لطفي..

 

تسريحات شعر من وحي نادية لطفي


الفنانة الراحلة نادية لطفي واحدة من أشهر نجمات الزمن الجميل، التي اعتمدت تسريحات شعر مبتكرة، يمكن للفتيات الاستعانة بها وخاصة صاحبات الشعر القصير.


تميزت نادية لطفي، على مدار حياتها بإطلالات مميزة ومعاصرة ومناسبة لكل الأزمان والعصور.

 

نادية لطفي


الاسم الحقيقي للنجمة نادية لطفي، هو بولا محمد مصطفى شفيق، ولدت في حي عابدين في القاهرة. لأبوين مصريين، والواقع، أن والدتها من أصول مصرية من محافظة الشرقية وليست ذات أصول بولندية كما أشيع.


حصلت بولا، على دبلوم المدرسة الألمانية في مصر عام 1955. وأكتشفها المخرج رمسيسي نجيب، وهو صاحب اقتراح تسميتها باسم نادية لطفي.

 

حياتها الخاصة


تزوجت نادية لطفي، ثلاث مرات، الأولى كانت عند بلوغها العشرين من عمرها من ابن الجيران الضابط البحري «عادل البشاري» ووالد ابنها الوحيد أحمد الذي تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف.


والزيجة الثانية من المهندس «إبراهيم صادق شفيق»، وكان هذا في أوائل سبعينات القرن العشرين ويعتبر أطول زيجاتها، والثالثة من «محمد صبري».

توفيت نادية لطفي، عصر يوم 4 فبراير 2020، إثر تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بنزلة شعبية حادة أدت إلى فقدان وعيها ودخولها العناية المركزة.


اقرأ أيضًا..

«لصاحبات الشعر القصير» أجمل تسريحات الشعر من وحي الفنانة شادية

ads
ads