الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفلام عيد الفطر 2023| «هارلي» يتصدر الإيرادات

الأحد 23/أبريل/2023 - 03:23 م
أفلام العيد
أفلام العيد

شهدت دور عرض السينما إقبالا كبيرا خلال عيد الفطر المبارك 2023، وذلك لمشاهدة أفلام عيد الفطر وعلى رأسها فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، والذي تصدر أعلى إيرادادت السينما وسجل قرابة 9.633.618 جنيه.

أفلام عيد الفطر 2023

فيلم "هارلي"


حرص عدد كبير من الجماهير على مشاهدة فيلم"هارلي" بعدما حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا في رمضان من خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي  شارك فيه مع المخرج محمد سامي، وعدد من الأبطال ومنهم مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين .

فيلم "ابن الحاج أحمد"


فيلم ابن الحاج أحمد، وهو أحد الأفلام الكوميدية جاءت إيراداته ما يقارب مليون ونصف المليون جنيه، والفيلم بطولة شيكو الذي يجسد شخصية شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة في إطار كوميدى، يظهر فيه شيكو بشخصيات مختلفة مقتبسة من أفلام سينمائية شهيرة، إحداها شخصية سوبر مان، وأخرى شخصية فايكنج، وشخصية محارب من العصور الوسطى.

 يعود شيكو في الفيلم للتعاون مع مخرج الكوميديا معتز التوني، بعد تجربتين ناجحتين في مسلسل "اللعبة"، والفيلم الكوميدي "سمير وشهير وبهير"

فيلم" بعد الشر"


ومن الأفلام التي حصدت نسبة متوسطة من الإيرادات كان "بعد الشر"، وهو أحد الأفلام الكوميدية، الذي وصلت إيراداته إلى ما يقارب مليون جنيه.

الفيلم بطولة على ربيع وميرنا نور الدين وأوس أوس ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب، بعدما غاب الفنان علي ربيع عن المنافسة في موسم رمضان الدرامي هذا العام.

 وتدور أحداث فيلم "بعد الشر" في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله علي ربيع شخصية "طيار".

فيلم "رمسيس باريس"


وجاء فيلم "رمسيس باريس" الذي حصد إيرادات تقترب من 400 ألف جنيه وتدور قصة الفيلم حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم "مغامرات كوكو"


أما فيلم مغامرات كوكو، وصلت إيراداته إلى 365 ألف جنيه، وتدور قصة الفيلم حول مطاردة مع شخص ومجموعة حيوانات يسمعها ويتواصل معها، تناقش صراع الخير والشر، داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي- خالد الصاوي- المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو- بيومى فؤاد- فيما تظهر شيرين رضا بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

أقرأ ايضا..

«لو بتحبي السينما» الكوميديا تهيمن على قائمة أفلام عيد الفطر 2023

ads
ads