الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تضع إيلون ماسك في موقف مُحرج

الأحد 23/أبريل/2023 - 01:23 م
سمية الخشاب - العلامة
سمية الخشاب - العلامة الزرقا

حالة من الإثارة والجدل، تسبب بها رجل الأعمال الأمريكي ومالك منصة "تويتر" إيلون ماسك، عندما حذف العلامة الزرقاء من حسابات جميع المشاهير، ووضع شرطا لرجوعها وهو اشتراك سنوي ما يعادل 3600 جنيه مصري.


فقد العديد من مشاهير العالم علامة التوثيق الزرقاء، التي تؤكد التحقق من ‏حساباتهم على منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وذلك ضمن حملة تقوم بها الشركة بهدف زيادة الإيرادات من خلال إتاحة المجال للاشتراك المدفوع.




سخرية روّاد التواصل الاجتماعي

كما سخر العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حسابات على منصة "تويتر"، من قرار إيلون ماسك بشأن العلامة الزرقاء، وتداول عدد كبير ممن كانت حساباتهم مؤثقة من عودة العلامة الزرقاء إلى حساباتهم مرة أخرى، ومن بينهم النجم محمد هنيدي.

وعلّق هنيدي قائلًا: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع إني مشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".






كما علقت النجمة سمية الخشاب قائلة: "بلا علامة زرقا بلا هبل أنا اسمي لوحده علامة وأنا كده كده لابسة خرزة زرقا".



وأضافت: "المشكلة مش في الـ 8 دولارات المشكلة إنه هيبقى في سمية الخشاب كتير وكلهم معاهم العلامة الزرقا عشان دفعوا الـ 8 دولارات وهتضيع سمية الخشاب الحقيقية وتبقوا خسرتوا icon وعليهم 8 دولارات".





حذف العلامة الزرقاء

يذكر أن إيلون ماسك قرر حذف العلامة الزرقاء من جميع المشاهير الموثقة حساباتهم على منصة "تويتر" يوم الخميس الماضي، وستظهر العلامة الزرقاء من الآن على الحسابات التي تدفع مبلغ 8 دولارات فقط، فيما قوبل هذا القرار بالرفض من عدد كبير من المشاهير.

ads
ads