الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبو نسب» يُعاقب محمد هنيدي والفنان يخرج عن شعوره

الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:47 ص
محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عن حظر الملياردير إيلون ماسك له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تويتر يزيل علامة التوثيق

جاءت تصريحات محمد هنيدي بعدما قامت منصة تويتر بإلغاء علامة التوثيق للعديد من المشاهير وكان من بينهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي وذلك لدفع مبلغ مالي مقابل التوثيق وكتب تدوينه عبر حسابه الشخصي تويتر.


"بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الــ... بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

رجوع علامة التوثيق


ثم بعد ذلك قام هنيدي بكتابة تويتة يعلن فيها رجوع علامة التوثيق لحسابه الشخصي على تويتر قائلا: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع إني مشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

إيلون ماسك يحظر هنيدي


وفي المقابل يبدو أن التويته أغضبت رجل الأعمال إيلون ماسك ليقوم بحظر هنيدي والذي تقبله نجم الكوميديا محمد هنيدي بالسخرية وإلقاء النكات حيث دعاه بـ"القموصة".

تويتر والعلامة الزرقاء

جدير بالذكر أن المالك الجديد لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قام بتنفيذ تهديده بإزالة العلامة الزرقاء من حسابات تويتر الموثقة، إذا لم يقم أصحابها بدفع القيمة المقررة من قبله للإبقاء على العلامة الزرقاء على حسابات المشاهير في "تويتر".

وطلب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك من رواد ومشاهير "تويتر"، أصحاب العلامات الزرقاء والحسابات الموثقة، طالبهم بدفع 8 دولارات شهريًا لخدمة "تويتر بلو"، أو العلامة الزرقاء التي يحصل عليها المشترك لتوثيق حساباتهم.

 أخر أعمال محمد هنيدي

يعرض للفنان محمد هنيدي حاليا، في عيد الفطر، فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل" ، بطولة محمد هنيدى ونور ومادلين طبر وأحمد فؤاد سليم ورحمة أحمد ومحمد سلام ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم، تأليف أمين جمال محمد محرز، إخراج خالد مرعي.

أحداث الفيلم


وتدور أحداثه حول نبيل طبيب التجميل الناجح، ومواقف كوميدية بينه وبين بطلات العمل نور والفنانة مادلين طبر ورحمة أحمد.

أقرا أيضا..

محمد هنيدي يكشف كواليس فيلمه الجديد: التجميل أصبح هوسًا

ads
ads