الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب عن حفلة دبي: «السمكة رجعت للبحر»

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:15 ص
هير نيوز

عادت من جديد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وصولها إلى دبي، حيث من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا يوم الجمعة 28 أبريل الجاري.

وفي أول تصريحات لها بعد وصولها إلى دبي، أكدت شيرين سعادتها بالعودة لجمهورها منذ حفلها السابق في الكويت، ولقائها بجمهورها في دبي، حيث أحيت أولى حفلاتها الغنائية خارج مصر.


وأضافت شيرين عبدالوهاب في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "مبسوطة إني رجعت لحياتي، السمكة رجعت للبحر، وانتظروا كل جديد، وفي مفاجأة كبيرة بعد أيام في دولة كبيرة، الناس وحشتني أكثر ما أنا وحشتهم".

وتابعت: "أنا اتأخرت على جمهوري بسبب ظروف نفسية أكبر مني، وكان الاختفاء جزء من نقاهة محتاجة لها من سنين، أنا باشتغل من وأنا سني 13 سنة، وده كان كبير عليا، كانت سنين حلوة كلها نجاحات وتنوع في البلاد اللي غنيت فيها، وكنت محتاجة أجازة بجانب ظروفي النفسية، لكن الحمد لله كجزء كبير تعافيت، وأكيد في لسه شوية حاجات نفسية تعباني".


وأعربت شيرين عن امتنانها لدعم الجمهور والفنانين لها في الفترة الماضية قائلة: "الحب والدعم والاهتمام اللي شوفته من الجمهور كان فوق الوصف، والفنانين كانوا زي الجمهور خايفين على شيرين وعايزينها ترجع لنشاطها، وده حب ربنا أكرمني بيه، وأنا تحت أمر الجمهور اللي شارك في مسيرتي وعمل شيرين عبد الوهاب".

وأضافت: "كنت حريصة أعمل مقابلة علشان الناس تعرف إني وصلت دبي، علشان في بعض المشككين على السوشيال ميديا، وفي حاجات إدارية بتخلص وبعدها السوشيال ميديا الخاصة بي هترجع".

واستطردت شيرين عبدالوهاب:" عملنا بروفات في مصر كتير، وفي أغنيتين جداد سيتم تقديمهم على المسرح، وأغاني كتيرة لم أقدمها في الإمارات وكله جديد".

وردا على سؤال عن أعمالها الجديدة المقبلة، قالت: "عندنا شوية مشاكل إدارية مع شركة روتانا، والأغاني موجودة وطرحها سيكون بعد انتهاء هذه المشاكل".

ووجهت شيرين رسالة إلى جمهورها كشفت فيها عن مفاجأة بقولها: "مستنياكم في الحفلة يوم 28، وعايزة الحفلة مليانة، علشان نفسي أشوفكم، وأكيد بناتي هيكونوا معايا على المسرح".

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي، والتي جاءت فئاتها كما يلي:
التذاكر الفضية: 195 درهما (1,640.55 جنيه مصري)

التذاكر الذهبية: 295 درهما (2,482.07 جنيه مصري)

التذاكر البلاتينية: 395 درهما (3,323.46 جنيه مصري)

التذاكر الماسية: 695 درهم (5,847.90 جنيه مصري)

تذاكر كبار الشخصيات: 1,100 درهم (9,255.67 جنيه مصري)

تذاكر رويال: 2,500 درهم (21,035.62 جنيه مصري)

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads