الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات الفنانة التركية «نسليهان أتاغول» بعد أزمة خيانة زوجها

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 06:15 م
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

باتت الممثلة التركية نسليهان حديث السوشيال ميديا بعد التقاط صور لزوجها قادير دوغلو برفقة فتاة مجهولة الهوية في وضع حميمي مما أثار غضب المتابعين الذين يحبون نسليهان ويعتبرونها أيقونة الموضة في تركيا بإلإضافة إلي جمالها الساحر وبشرتها الجذابة. 

 

 

طفولتها ونشأتها



 

ولدت نسليهان أتاجول ٢٠ أغسطس ١٩٩٢ ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية، وكانت طفلة تحب الحيوانات كثيرا لديها أخ واحد اسمه ايلكاي، وبعد تخرجها من المدرسة التحقت بجامعة يديتيب ودرست المسرح وشاركت في العديد من المسرحيات التي قدمت على مسرح الجامعة .


أشهر مسلسلات نسليهان




واشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية من بينهم مسلسل حب أعمى والذي عرفت فية بشخصية «نيهان» وكان ذلك المسلسل السبب الرئيسي في شهرتها في العالم العربي ، ومسلسل ابنه السفير بجانب الممثل التركي انجين اكيوريك، بالإضافة إلى مسلسل فاتح حربية بجانب زوجها قادير دوغلو وحظى المسلسل على نجاح واسع. 

 

 

 

وتمتلك نسليهان العديد من الحسابات على مختلف مواقع السوشيال ميديا كما يتابعها الملايين في العالم  خاصةً موقع إنستجرام والذى يبلغ عدد متابعية ١٣ مليون متابع وتحرص نسليهان علي مشاركة جمهورها أحدث صورها من خلاله.

 

آخر أعمال نسليهان

 

 


يعتبر مسلسل على مشارف الليل آخر أعمالها وتدور قصة المسلسل حول محامية شابة تعيش حياة بسيطة كعيشة الفقراء، وتعطي عملها كامل وقتها، مبتعدة عن جميع الجوانب الأخرى حتى الحب، إلى أن تنتقل إلى مدينة إسطنبول التركية وتبدأ حياتها بالتغير بشكل كبير خاصةً بعد تعرفها على شاب هناك، وشاركها بطولتة زوجها قادير دوغلو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


أقرأ أيضا..

نسليهان تتلقى صدمة بعد خيانة زوجها (صور)



ads
ads