الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حزن كبير على «السوشيال ميديا» بعد وفاة الشيخ عبدالله كامل بأمريكا

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:14 ص
الشيخ عبدالله كامل
الشيخ عبدالله كامل

تصدر الشيخ عبدالله كامل قائمة تريند مؤشر البحث "جوجل"، وذلك بعد وفاته بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمسجد الذي كان يؤم به الجالية الإسلامية في شهر رمضان خبر وفاته.

وفاة الشيخ عبدالله كامل

نشرت الصفحة الرسمية للمسجد الذي يصلي فيه الشيخ عبد الله كامل خبر الوفاة، قائلة: "إنا لله وإنا اليه راجعون راجعون توفي منذ ساعات قليلة فضيلة الشيخ عبد الله كامل إمام مسجدنا في تراويح رمضان منذ ساعات قليلة وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة قريبًا".


الحزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي

وقد نعى الراحل عدد كبير من رواد مسجده ومحبيه ومتابعيه على السوشيال ميديا، ومنهم الدكتور أحمد عيسى المعصراوي أستاذ الحديث بجامعة الأزهر ورئيس لجنة مراجعة المصحف وشيخ عموم مقارئ الديار المصرية سابقًا.


حيث علق قائلا: رحم الله الشيخ عبد الله كامل ونوّر قبره ورفع درجاته في علييّن.

من هو عبدالله كامل

 عبد الله أحمد كامل، داعية إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم بقرية تابعة لمركز يوسف الصديق تدعى «المشرك القبلي»، وفقد بصره عندما ولد في عام 1985، وحفظ الشيخ عبد الله كامل القرآن الكريم كاملًا منذ الصغر على طريقة بريل.


وتخرج الشيخ عبد الله كامل من جامعة الفيوم في عام 2005 بعدما التحق فيها في كلية دار العلوم، وشارك في مسابقة تسمى المزمار الذهبي في عام 2015 التي قدمت على أحد القنوات الفضائية المعروفة باسم قناة الفجر وحصل فيها على المركز الأول.

وشارك في تقديم مجموعة من البرامج الدينية من خلال قنوات فضائية شهيرة مثل قناة الرحمة وقناة الناس وقناة الحافظ وقناة الندى الفضائية وغيرها الكثير.

أقرأ أيضا...

«رأيت الشيخ الشعراوي في المنام وبلغني رسالة مهمة» اعرفي تفسير الحلم

ads