الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عيني الشمال بترف» أسرارها وعلاقتها بالجنس الآخر

الخميس 27/أبريل/2023 - 11:32 ص
عيني الشمال بترف
عيني الشمال بترف

كثيرا ما نشعر بحركة سريعة في رمش العين اليسرى، ويكون رد فعلنا في لحظتها "عيني بترف"، وهو لفظ ارتبط بأنه سيكون بعد هذه الحركة حدث غير سعيد.

الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان، قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن رعشة أو طرفة العين بدون إرادة الشخص كانت تفسر قديما أن هناك حدث ما سوف يقع قريبا.. ومعظم التفسيرات أن رفة العين الشمال تعني حدث سيئ سيقع، ولم نعرف تفسير  العين اليمين .


وأضافت، هناك تفسيرات لكل رمز في علم الطاقة فيجب الانتباه له كمثال للأخذ بالأسباب والتفسيرات ترتبط ليس فقط بالعين اليمين أو الشمال ولكن في توقيت رفة العين يحمل معاني مختلفة.. توقيت رفة العين ليلا من العشاء.. رفة العين اليسرى مزعجة جدا سيكون هناك ناس من بعيد ينصبون لك فخ، إذا لم يكن لديك خطة أو لديك الكثير من المال قد تتورط بمشكلة كبيرة، يجب التظاهر بأن تكون مشغولا ولا تجيب على أي اتصال.

رفة العين اليمنى

وتابعت: رفة العين اليمنى تعني أفراد عائلتك لديهم الفرصة للحصول على المكاسب غير المتوقعة، مثل الفوز فجأة بأي جائزة ، وتوقيت رفة العين في الصباح وحتى الظهيرة.. ورف العين اليسرى تعني أن العلاقات سوف تتحسن بالناس من حولك والأصدقاء المفقودين منذ فترة طويلة يجتمعون مرة أخرى معك، وقد تجلب أخبارا جيدة من اتصال .


وأشارت إلى أن رفة العين اليمنى خطر على المال ويمكن أن يضيع دون علمك.. أو تنفق الكثير من المال وقد يسرق منك.. واحتمال تعرضك لحادث أو سرقة .

وأوضحت أن قت الظهر رفة العين اليسرى تكون نتيجة للعمل الشاق على المدى الطويل ستنجح ويمكنك الفرح وعلى استعداد للاستمتاع بالنتائج والجوائز من ثمرة مجهودك .. ورفة العين اليمنى تعني أيضا أشياء غير متوقعة قد تحدث يجب الحفاظ على اليقظة حتى تتجنب الحوادث والأخبار السيئة.. ووقت العصر  العين اليسرى قد تفقد الكثير من المال لو جازفت به.. وسوف تندم عليه.. والعين اليمنى هناك أشياء جيدة تحدث، لكنها تافهة، ولن تكون سعيداً بالأشياء الصغيرة.

رفة العين اليسرى وقت المغرب

أما وقت المغرب تكون رفة العين اليسرى فكرت فجأة في أي شيء افعل ذلك بسرعة، ومن الأسهل أن تنجح عندما تفكر في تنفيذ اي فكرة .

رفة العين اليمنى علاقتك بالجنس الآخر جيدة تقدم خطوة للأمام.. كذلك أصدقائك هم أكثر تسامحا معك من نفس الجنس.


وقت العشاء.. رفة العين اليسرى تعنى أن نتيجة العمل الجاد جيدة في الحصاد والعائد عليك جيد ومساعدة الآخرين أيضا ترجع عليك بالخير، بشرط أن تكون متواضع وحسن الظن بالناس، وقد تكون سبب في لم شمل الأسرة. .

رف العين اليمنى: تعني أنك يجب أن تحذر من النزاعات القانونية، فلا تسيء إلى الناس وقد تكسر بعض الأشياء.

واختتمت: لكل شىء معنى وسبب يجب أن تنتبه لكل شىء من حولك حتى رفة عينك بها الكثير من المعاني، كتبت بعض منها ومازال هناك الكثير.

اقرأ أيضا..

خبيرة طاقة مكان تنصحك بـ 9 مخابئ لتحافظي على أموالك




ads