الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يساند إليسا في أزمتها الأخيرة مع روتانا

الخميس 27/أبريل/2023 - 08:15 م
إليسا
إليسا


تنبأ الجمهور بوجود خلافات بين شركة روتانا وإليسا بسبب حذف جميع الإعلانات الخاصة بأغنيتها الجديدة «بتمايل على ال beat »والتي كان من المقرر طرحها في عيد الفطر المبارك.


خلافات إليسا مع روتانا


 

وحسمت إليسا الأمر بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت :" تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل أي شيء ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في إختلاف بوجهات النظر!

‏كل تأخيره وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمني تتفهمو هل الشي ".

 

مساندة الجمهور لإليسا


 

وتفاعل المتابعون مع إليسا وأكدوا لها عن ثقتهم فيها وفي اختياراتها ودعمهم لها 

 

فكتبت ريما :" ياعمري انتِ، أهم شيء تكوني مرتاحة البال ومبسوطة وبخير وعافية وكل شيء ماشي زي ما انتِ تتمنيه وهذا يكفينا ويسعدنا اما الوقت فنحنا ننتظرك طول العمر لإن ماعندنا غير إليسا وحدة في دنيتنا وواثقين فيكِ وبكل شيء منتظرنا منك ونعرف إنك مقدمة لنا أشياء عظيمة ومتأكدين بتوقيتك بيكوم مميز".


 


عبد الرحمن:" انتِ وروتانا، مسألة ارتباط وعلاقة حميمية كـالأسرة، التأخير غالبا يمنح الراحة في إتخاذ القرار، والذي اتمنى يستمر هذا العقد الروحي قبل كل شيء.. بالتوفيق يا نجمة ".


 


عبد الله:" انتِ أمرأة قوية ومن أسباب تكوّن عامل القوة عندك ثقة جمهورك والعلاقة المتينة إللي بنيتوها سوى على مدار سنوات من النجاح والاستمراريّة. طبعًا التأخير بيحمل معك كلّ خير.. بانتظارك يا ابنة هالبلد، على الأقل معك منشوف إنجازات عكس حكامنا اللّي بينطّرونا كتير وما بيعملوا شي!".


 


وعلقت ليا :" نهارك سعيد يا أعزم إنسانة بالوجود وصراحة ما راح قلك كلام مبتذل وبيسمع كتير من أفواه البشرية لكن بقلك الأكيد إنك معجزة من المعجزات الإنسانية وأنا بعتبرك على الصعيد الشخصي إنسانة من ألز مايكون عا قد ما بتعطي إحساس بيبكي الحجر صدقيني كل غناويك بتفوت لصمصوم القلب".

 

 

أزمة إليسا مع زياد برجي

في ساق آخر، ربحت إليسا القضية التي رفعتها على زميلها زياد برجي بسبب أغنية "أنا وبس" الذي كتبها الشاعر أحمد ماضي وتنازل عنها لإليسا ليعيد لحنها زياد برجي تحت مسمى "وبطير".

ونشرت إليسا حين ذلك تغريدة تشكر فيها القضاء اللبناني لنزاهته في تحقيق العدالة، وعلقت :"أنا وبس" "إلي وبس".


إقرأ أيضًا

القصة الكاملة لمنع أفلام المثلية الجنسية في الشرق الأوسط


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا.

.ياسمين صبري تفوح أنوثة وجاذبية في أحدث جلسة تصوير


 

ads
ads