السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد انفصال تامر وبسمة الراقي» 6 نجمات انفصلن في المحاكم

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:56 م
تامر حسني
تامر حسني

تصدر النجم تامر حسني وانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانا بشهادة الجميع ثنائيًا متفاهمًا ويحبهمها الجمهور معًا في كل مكان، ونتج عن هذه الزيجة ثلاثة أطفال.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل


ومما أثار إعجاب الناس هو انفصالهم بهدوء وبشكل راقي، وشارك كل منهما الآخر بدعوات عبر خاصية الستوري على إنستجرام.

وعلى النقيض تمامًا، هناك بعض النجمات اللاتي دخلن مع شركاء حياتهن المحاكم لحل الخلافات بينهم، وجمعنا لكِ في هذا التقرير بعض الحالات من داخل الوسط الفني الذين انفصلوا عن طريق المحاكم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المطرب حسام حبيب بسبب البلاغ الذي تقدمت به شيرين ضده بالتعدي عليها وعلى ابنتيها، وحررت الفنانة محضراً ضد زوجها مطالبة بعدم التعرض لها وابنتيها، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه، وبعد مدة من الخلاف عادا مرة أخرى ليكملا حياتهما الزوجية.


زينة وأحمد عز


يأتي على رأس النجوم الذين أقاموا دعاوى قضائية لإثبات حقوقهم، الفنانة زينة التي دخلت في صراع قضائي لسنوات عدة مع الفنان أحمد عز من أجل الاعتراف بنسب نجليهما، قبل أن تحكم المحكمة بإثبات نسبهما إليه، ليدخلا في صراع قضائي حول قضية النفقة ومصروفات المدرسة للطفلين وكافة الأمور المادية لهما.

سمية الخشاب وأحمد سعد


بدأ الأمر مع الفنان أحمد سعد الذي أعلن فجأة في آخر مارس عن طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، وتبعت ذلك خلافات كثيرة بدأت في ظهور الثنائي في أحد البرامج التليفزيونية وتوجيه الاتهامات لبعضهما، وانتهى الأمر باللجوء للقضاء بعد قصة حب رومانسية شهدها الجمهور.


لقاء سويدان وحسين فهمي




فبعد حب وزواج بدأ في 2007، حدث الطلاق ودبت الخلافات، وتصاعدت الأزمة بين الاثنين بعد أن امتنع فهمي عن سداد نفقة المتعة والعدة لزوجته، لكن لقاء انتصرت، وحصلت على حكم قضائي يلزم حسين بدفع 720 ألف جنيه لها.


رانيا يوسف ومحمد مختار


انتهت العلاقة الزوجية بين رانيا يوسف وزوجها المنتج محمد مختار، وتحولت إلى المحاكم بعد أن رفعت الفنانة قضية خلع على زوجها، اشتكت فيها من اعتدائه المستمر عليها أمام ابنتيها، وواصل الطرفان رفع القضايا على بعضهما أمام المحاكم، ومنها تحرير مختار محضراً ضد طليقته اتهمها فيه بتحريض أبنائهما على كراهيته، وآخر من الفنانة ضده بسبب عدم دفعه نفقتها.


مصطفى فهمي وفاتن موسى




استمر الزواج عامين، وبعدها انقلبت الأمور بعد سفر موسى لحضور زفاف شقيقتها ببيروت، ومن هناك أعلنت كواليس الخلافات، وبدأتها بأن اتهمت فهمي بالتحفظ على متعلقاتها الشخصية وحرمانها من دخول شقة الزوجية، وتبين بعد ذلك أنه أرسل إليها ورقة الطلاق غيابياً.


إقرأ أيضًا..

بعد طلاقها من تامر حسني| أجمل إطلالات العباية المغربية من وحي بسمة بوسيل

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا...

بعد 11 عامًا من الزواج| «بسمة بوسيل» تعلن خبر طلاقها من تامر حسني




ads