الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 11 عامًا من الزواج| «بسمة بوسيل» تعلن خبر طلاقها من تامر حسني

الخميس 27/أبريل/2023 - 04:42 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني انفصالهما رسميا ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاما.

بسمة بوسيل تعلن طلاقها من تامر حسني

وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".


تامر حسني يعلق على خبر طلاقه

ومن جانبه علق تامر حسني حيث كتب: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".


وفي وقت سابق أثارت المطربة المغربية بسمة بوسيل جدلًا واسعًا، وذلك بعدما طالبت بمحاكمة الفتاة الفرنسية التي تدعى "لورا" ضحية الاغتصاب من الفنان المغربي سعد لمجرد.

وكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها على موقع انستجرام ردًا على أحد متابعيها التي هاجمتها بسبب دفاعها عن سعد لمجرد:" احنا مش بندافع عنه، وحتى لو مذنب لازم يتحاكموا هما الاتنين، محاكمة عادلة، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".



وأضافت بسمة بوسيل عبر حسابها على انستجرام:" مساء الخير.. ردا على سوء التفاهم اللي حدث بسبب آخر ستوري مني، أنا أكيد ضد أي تحرش أو اغتصاب مهما كانت الظروف وما أقبلش على بناتي أو نفسي حاجة زي كده".

وتابعت:" أنا كنت بتكلم على قصة واحد وواحدة هي نفسها اعترفت أنها طلعت معاه للأوضة لوحدها، فالمفروض دي حاجة تنافي عاداتنا وتقاليدنا وشايفين الرجل مذنب والست لا عشان مغربي، وعشان فعلاً دائمًا في عنصرية ضد العرب في البلدان الأوروبية وأكيد القضاء هياخد مجراه.. للذكر أنا بشجع البنات وكل الستات بالعدل بس".

وكان النجم تامر حسنى كشف مؤخرا عن تأجيل حفلته المقبلة بالمنارة والتي كان محدد لها يوم 5 مايو المقبل وذلك الى موعد اخر لم يتم تحديدة حيث  كتب على صفحاته بالسوشيال ميديا:"  يا شباب حفلة  5 مايو اللى في المنارة  أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم علية  الأيام الجاية "

كما طرح مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.


إقرأ أيضًا..


تامر حسني يظهر مع أبنائه في كليب أغنيته الجديدة «رمضان كريم»

ads
ads