الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في واقعة مثيرة| «طفل يبلغ عامًا واحدًا» يسطو على حقيبة الأميرة كيت ميدلتون

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:43 م
هير نيوز

أثناء جولتها في ويلز، واجهت الأميرة كيت ميدلتون، عملية سطو طفولية على حقيبة يدها التي يبلغ ثمنها 695 جنيه إسترليني، حيث قام طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا بأخذ الحقيبة قبل أن تسمح له الأميرة باللعب بها لفترة من الوقت..

 

الأميرة كيت ميدلتون


زار أمير وأميرة ويلز مدينة أبرفان اليوم، للإشادة بأولئك الذين فقدوا حياتهم خلال الانهيار الأرضي الذي أحدثه الفحم الحجري في أكتوبر 1966.

وبعد زيارة الحديقة التذكارية، التي تقع في الموقع الذي وقفت فيه مدرسة "بانتجالز"، قبل أن يضربها انهيار جليدي، أخذ الزوجان الملكيان بعض الوقت للتحدث مع أفراد من الجمهور.


وأثناء الجولة، تحدثت أميرة ويلز مع الأم لوسي ويليامز، التي كانت تحتضن ابنها دانيال البالغ من العمر عامًا واحدًا.

وبينما كانت والدته تتحدث مع الأميرة كيت، أعرب الطفل الصغير الخجول عن اهتمامه بحقيبة كيت، الصغيرة التي تبلغ تكلفتها 695 جنيهًا إسترلينيًا.

 

سطو طفولي على حقيبة أميرة ويلز


في مقطع نشرته قناة ITV Wales News، على تويتر، شوهد الطفل البالغ من العمر عامًا واحدًا سعيدًا وهو يحمل الحقيبة. وبعد لحظات قليلة، قالت لوسي،  لابنها: "حسنًا، دعنا نعيدها".

ولكن لم يرغب الطفل في إعادة الحقيبة، وبدأ الصبي في البكاء. وأثناء إدارة كيت ظهرها للطفل، قرر دانيال ترك الحقيبة وإسقاطها على السياج، لكن لوسي، تمكنت من الاستيلاء عليها في الوقت المناسب.


في حديثها إلى ITV News ، أوضحت لوسي، كيف جعلتها كيت، تشعر بالراحة في ما كان يمكن أن يكون لحظة محرجة.

وأضافت: "أعتقد أنها تعاطفت مع مدى صعوبة التعامل مع الأطفال، حيث أخبرتني قائلة: "يمكنه اللعب بها، سأعود من أجلها"، كما لو كان أي شخص آخر في الشارع.

 

حادثة عام 1966


أشاد الزوجان الملكيان بموقع المأساة التي راح ضحيتها 144 قتيلا بينهم 116 طفلا.

واستقبل أطفال المدارس الزوجين الملكيين في الموقع، بينما عرض الناجي "جاينور مادجويك" على كيت، عددًا من قصاصات الصحف حول الزيارات الملكية السابقة إلى المنطقة.


واصل أفراد العائلة المالكة مشاركة صورهم أثناء قيامهم بتقديم الأزهار في الموقع، وغردوا برسالة باللغتين الإنجليزية والويلزية تقول: "في أبرفان لنقدم احترامنا لـ 116 طفلاً و 28 بالغًا فقدوا حياتهم في 21 أكتوبر 1966".


إقرأ أيضًا..


«تعلمت اللغة العربية وآيات من القرآن الكريم» أسرار طفولة الأميرة كيت ميدلتون

ads