السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تقتل طفلها وتقطع رأسه وتطبخها وتأكلها في الشرقية

الجمعة 28/أبريل/2023 - 07:06 م
جثة طفل
جثة طفل

في جريمة غريبة وبشعة في نفس الوقت، قتلت ربة منزل طفلها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، ولم تكتف بذلك، بل طبخت أجزاء من جثته وأكلت منه، في منزلها الكائن في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية. 

سيدة تقتل طفلها وتأكل جثته في الشرقية

وكشفت التحريات الأولية، عن ان السيدة التي تبلغ من العمر ثلاثين سنة، قتلت طفلها الصغير، وقطعت جثته وطبخت أجزاء منها، وبالتحديد رأسه، قبل أن تنكشف جريمتها ويتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم التحفظ على ما تبقى من جثة الطفل المجني عليه. 

 

ضبط سيدة قتلت ابنها في الشرقية

وكان قد ورد إخطارا إلى أجهزة الأمن في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ مفاده ضبط سيدة تبلغ من العمر حوالي ثلاثين سنة، ربة منزل، بعد اتهامها بقتل طفلها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات. 

 

قاتلة ابنها منفصلة عن زوجها

وبينت التحريات الأولية أيضا أن السيدة المتهمة بقتل طفلها، منفصلة عن زوجها منذ نحو ثلاث سنوات، وأنها كانت تعيش مع ابنها في منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، وأنها قتلت طفلها الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام، وبعدما أنهت حياته، قطعت جثته وطبخت جزءًا منها في إناء، وبالتحديد رأس الطفل الضحية. 

وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي أخطرت لمباشرة التحقيق، فيما تم التحفظ على ما تبقى من جثة الصغير تحت تصرف جهات التحقيق.

إقرأ أيضًا..

ads