السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة شهيرة تتحول إلى مشردة وتأكل من القمامة

السبت 29/أبريل/2023 - 05:28 م
لوني ويلسون
لوني ويلسون

أعادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - عبر نسختها الإلكترونية - إلى الأذهان واقعة كانت قد تعرضت لها النجمة الأمريكية "لوني ويلسون"، مارس 2022.

بعض الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد تداولت آنذاك صورا لـ "لوني ويليسون"، عارضة الأزياء السابقة، زوجة جيريمي جاكسون، نجم برنامج "باي واتش" التلفزيوني الشهير السابق، تظهر فيها وهي تمشي حافية القدمين وتنقب في القمامة بشوارع لوس أنجلوس.

وذكرت "ديلي ميل" وقتها أن عارضة الأزياء السابقة، التي ظلت بلا مأوى نحو 6 سنوات، ظهرت مجددا في شوارع شاطئ البندقية في كاليفورنيا.


الصحيفة أفادت مجددا بأن عدسات كاميرا أحد المصورين كانت قد رصدت صورا جديدة تداولها رواد "السوشيال ميديا" بعد الصور الأولى التي ظهرت في مارس 2022 لها، بعدما انقلبت حياتها رأسًا على عقب أثناء تواجدها مشردة في أحد الشوارع باحثةً على بقايا الطعام داخل صناديق القمامة، وشوهدت وهي حافية القدمين وترتدي ثيابًا رثة.




 وأضافت أن لوني كانت تظهر على غلاف المجلات المختصة في الأزياء، كما أنها انفصلت عن الممثل الأمريكي جيرمي جاكسون، وتعيش اليوم مُشردة في شوارع ولاية كاليفورنيا.





عارضة الأزياء لوني ويلسون

وأشارت إلى أن السبب وراء تحول حياتها بشكل كامل، بعدما كانت تعيش في منزل فخم، هو أنها عانت من اضطراب في صحتها العقلية والنفسية جراء تعاطيها المخدرات، وقد تزوجت بالممثل الأمريكي، جيرمي جاكسون، سنة 2012، لكن ارتباطهما لم يدم طويلا، إذ انفصلا بعد عامين فقط، فكان الطلاق في 2014.





تحولت حياتها لتصبح مشردة

وبدت ويلسون في هيئة وُصفت بـ"المثيرة للشفقة"، إذ ظهرت وهي تبحث في القمامة عما يمكن أن تشربه وتأكله، كما أن تم تصوريها وهي ترتدي قطع كثيرة من الثياب الرثة وغير المناسقة، لتفادي البرد القارس، بينما تقضي الشتاء في الشارع، ولدى سؤالها من قبل صحيفة "صن" في الشارع، قالت ويليسون "أنا بخير"، ثم أضافت أنها لا تريد أي مساعدة، من أي شخص، ولا تريد أن تتحدث لأي من أصدقائها الذي اعتبرتهم مزيفين بعدما رفضوا مساعدتها في محنتها.






وأثارت الصور تعاطفا على المنصات الاجتماعية، وسط حسرة على ما وصلت إليه النجمة، بعدما أصبحت تأكل من القمامة وتمشي حافية القدمين، فيما كانت تعيش حياة الترف بالأمس وهي تبتسم لعدسات المصورين على البساط الأحمر.

ads