الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فالنتينو» تستعين بوجه الجميلة فلورنس بيو

السبت 29/أبريل/2023 - 03:31 م
فلورنس بيو
فلورنس بيو

اختارت دار الأزياء العريقة "فالنتينو" (Valentino)، الممثلة البريطانية فلورنس بيو، لتصبح الوجه الجديد للدار الإيطالية الراقية، وتم اختيارها من قبل المدير بيرباولو بيتشولي، لتصبح "ديفا الدار" (ValentinoDiVas)، كما أطلقوا عليها.




فلورنس بيو

وأطلقت الدار حملة إعلانية بالوجه الجديد، الذي قالت عنه: "تشتهر بأصالتها وتعبيرها عن خوفها أمام الكاميرا وخارجها"، وفي الحملة التي جاءت تحت عنوان "موسوعة المشاعر.. دراسة انفعالات مع فلورنس بيو"، بالتزامن مع إطلاق حملة فالنتينو لخريف 2023.




حقائب "فالنتينو" لخريف 2023

وتشكل الحملة الجديدة للدار الراقية استكشافاً شاملاً، حيث تستعرض فلورنس حقيبة روكستاد Rockstud23 الجديدة، معلنين عن عودة موضة المسمار الأيقوني في الحقائب المستوحى من أبواب القصور الرومانية، والذي يعد جزءًا من تاريخ الدار الحديث.




وتمكنت فلورنس في صور الحملة من أداء دور الممثلة النابضة بالحياة، مع الكثير من الإيماءات المليئة بالحيوية والانفعالات المُبهجة، بجانب الصور التي تعبر فيها عن اللحظات المؤثرة بمشاركة حقيبة روكستاد Rockstud23 بلونها الأسود، وتصميمها المُزين بالمسمار الأيقوني، وكل ذلك تحت رعاية بيرباولو بيتشولي، الذي يعيد تفسير الرموز المميزة للدار، ويجمع بين الواقع والحلم بالأسلوب الراقي وغير الرسميّ.


سبق أن ظهرت النجمة الشابة بالعديد من الإطلالات، التي تحمل توقيع "فالنتينو"، وكان من المتوقع أن تصبح السفيرة القادمة للدار، على غرار غيرها من النجمات الأخريات، وبالفعل خلفت بيو النجمة زندايا، التي أنهت علاقتها مع "فالنتينو"، لتنضمّ إلى "لويس فويتون"، مؤخراً.


اقرأ أيضًا...

ads
ads