الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي تكشف عن سر أخفته لأعوام

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:18 ص
إيمان العاصي
إيمان العاصي

 كشفت الفنانة إيمان العاصي خلال لقائها ببرنامج طالجانب الآخر" الذي يبث عبر "السوشيال ميديا" عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية.

إيمان العاصي وشركة الإنتاج

 قالت إيمان "بعد نجاح مسلسل "حضرة المتهم أبي" كنت في عمر التاسعة عشر، وبعدها قدمت فيلم "مسجون ترانزيت"، الذي حقق نجاحا كبيرا، وجدت نفسي لا أستطيع المشي في المولات ولا في المطاعم، وكنت وقتها صغيرة جدا، وكذبت كذبة كبيرة جدا على شركة الإنتاج كنت متعاقدة معها على 3 أفلام".


وتابعت: "اعتذرت لشركة الإنتاج وقلت لهم إني اعتزلت الفن، وابتعدت 3 سنوات وعدت بعدها كنت أكبر وأنضج".

 وأضافت، " أنا شخصية مترددة ومتسرعة وبخاف ومش باتعلم من غلطي وبعمل نفس القرارات.. لكن أنا شخصية بفكر كتير وأي مشكلة بتكبر جوايا مش لاقية حل واستسلمت إن دي طبيعتي".


وتابعت حديثها عن نفسها قائلة: "مش مبسوطة وتخليت عن أحلامي الشخصية لأن فيه أولويات وأتجنب أقعد مع نفسي لأني خلفت وأنا 23 سنة وتحملت المسئولية، وبقول لبنتي أوعي تقوليلي عايزة أتجوز وبحب حد".

إيمان العاصي وابنتها


واستكملت: "أنا نفسي أشوف بنتي ناجحة ومش شرط أشوفها عروسة عايزاها تلف العالم وتكون مبسوطة وشايفة الجواز في العشرينيات غلط والمفروض الواحد يتجوز في أوائل الثلاثينيات".

مشاركة إيمان العاصي في رمضان 2023


يذكر أن إيمان العاصي شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة، الذي نجح في تحقيق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لبنى ونس، سلوى عثمان والعمل تحت قيادة المخرج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

أقرأ أيضا..

«بعد انتقام جعفر العمدة من دلال» السوشيال ميديا تشيد بأداء إيمان العاصي

ads
ads