الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تصدم «السوشيال ميديا» وتكشف كواليس «تحت الوصاية»

الأحد 30/أبريل/2023 - 01:04 م
منى زكي
منى زكي

 كشفت الفنانة منى زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون إي" مع الإعلامية لميس الحديدي عن كواليس دورها في مسلسل "تحت الوصايا".

أبرز تصريحات منى زكي

قالت منى: تحمست لقصة مسلسل تحت الوصاية وذلك لحاجة إنسانية تمس السيدات، سمعت حواليا من سيدات توفى أزواجهم وتعرضن لمواقف مثلما تعرضت لها في المسلسل وأصعب.


وأضافت، أن مسلسل تحت الوصاية يتحدث عن حدوته، بجانب بعض الوظائف التي لا تتقبل السيدات، محتاجين من الأول نتكلم أن فيه ستات أقوياء محاربات عايزين يعملوا أحسن ما عندهم عشان بيتهم وعيالهم وصعب أوي تقللي من قدرتهم ومخهم مهما كانت بساطتهم".

وتابعت: "أكتر حاجة اتأثرت بيها ولادي، ازاي يكون ابني نفسه في حاجة، خاصة أن والدهم كان مقتدر ماديًا، وشخصيتي في المسلسل كانت مجرد سيدة ليس لديها خبرة".

منى زكي وعلاقتها بالانتقادات

وأضافت، أنها لا تهتم بمتابعة الإشادات أو الهجوم على أي عمل تقوم به، قائلة: "باشكر ربنا على اللي بيوصلني وبحاول متأثرش بالجزء التاني، لأن عالم السوشيال ميديا مش حقيقي لا بهجومه أو بنجاحه، وردود الفعل لا تكون طبيعية ولكن في بعض الأوقات تكون مصنوعة ومفتعلة".


وقالت: "أنا بعمل وظيفتي وبس بحاول أعملها بشكل يرضيني بشكل أكون مستمتعة بيه وأكون ماشية على رؤية الناس اللي معايا وربنا اللي بينجح وبيخلي حاجه في الذاكرة أو متبقاش دي كلها حاجات محدش عارفها، نفسي قوانين كتير تتغير في مصلحة الست لأن الأم مش بس هي دادة لكنها أكتر حد خايف على ولادها وهي حد عايز مصلحة ولادها".

موسم رمضان2023


يذكر أن منى زكي قد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري.

أقرا أيضا...

«تحت الوصاية» للنجمة منى زكي يقتنص نتائج استطلاع «إعلام القومي للمرأة»

ads
ads