السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة خاصة من محمد رمضان لكل أم: «إحنا ماشيين ببركة رضاكم» (فيديو)

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:43 م
محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان، على توجيه رسالة خاصة إلى الأمهات وذلك على هامش إحيائه إحدى حفلاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا بولاية ميشيجان.

وشهدت الحفل تواجد محمد رمضان برفقة المغني الأردني عصام النجار، وقامت والدة الأخير بتصويرهما باستخدام كاميرا الموبايل، ليعلق محمد رمضان قائلا: "أنا عرفت هو ناجح ليه، علشان في ست جميلة بتدعيله، والله إحنا ماشيين ببركة رضاكم ودعاكم".



وأضاف: "نقدر نملك الكون طول ما إنتو راضيين عنا، وست الكل أنا دخلت التاريخ النهاردة إن حضرتك سمعتيني وشوفتيني، وكلنا فخورين بعصام".

وخلال اليومين الماضيين طرح الفنان محمد رمضان أحدث كليباته الغنائية TMO، بالاشتراك مع عصام النجار، والرابر ميتري جيمس، والتي تضم مقاطع بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، وهي نسخة جديدة من أغنية شهيرة حققت نجاحا كبيرا قبل أكثر من 10 سنوات هي Turn Me On للمغني Kevin Lyttle.


وأوضح محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يتعاون في إنتاج الأغنية مع شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك"، وميتري جيمس، الذي قدم معه في السابق أغنية "يا حبيبي".

وفي وقت سابق كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس تعاون مع أشهر وأغلى مغني رابر في العالم المدعو "فيوتشر"، خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، أن هذا التعاون يعتبر هو أول تعاون بين النجم العالمي فيوتشر مع فنان عربي.

هير نيوز
وأضاف: "التعاون الفني مطلوب زي التبادل بين الدول، وأنا لا دافع لـ فيوتشر حاجة ولا هو دافع ليّا حاجة، إحنا شايفين إننا مكسب لبعض".

ads