السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السر الخفي لانتشار إيموجي «الكمثرى» على وسائل التواصل الاجتماعي

الإثنين 01/مايو/2023 - 03:39 م
إيموجي الكمثرى
إيموجي الكمثرى

إذا كنتِ تملكين حسابًا على موقع "إنستجرام"، فربما تكوني قد لاحظتي إيموجي "الكمثرى" منتشر بكثرة في السير الذاتية للأفراد أو لأصدقائك خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هناك الآلاف من المستخدمين أضافوا رمزًا تعبيريًا على شكل كمثرى إلى الوصف الموجود في ملفهم الشخصي، ويشير ذلك الرمز على الحالة الاجتماعية لدى الأشخاص.




السر الخفي وراء إيموجي الكمثرى

 تعد الرموز التعبيرية هي طريقة جديدة للأفراد غير المرتبطين للإشارة إلى حالة علاقتهم، وهذه الفكرة مستوحاه من أفكار"Pear"، مفهوم المواعدة الذي يصف نفسه بأنه "أكبر تجربة اجتماعية في العالم".

وربما وضع إيموجي "الكمثرى" يجعل من السهل معرفة من هو وحيد من حولك ومنفتح لمقابلة أشخاص جدد، حيث انتقل العديد من الأشخاص إلى تويتر لمناقشة كيف استحوذت الرموز التعبيرية على عالم المواعدة.




الخواتم الخضراء

أطلقت تجربة Pear الاجتماعية الشهر الماضي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا وأستراليا، وتطلب من العزاب شراء مجموعة من الخواتم الخضراء مقابل 19.99 جنيهًا إسترلينيًا.


يمكن ارتداء الخاتم على أي إصبع وهو مؤشر سري للآخرين على أنك أعزب، ويتضمن الوصول إلى الأحداث المجانية للأفراد، بالإضافة إلى "PearFest"، الذي يزعم أنه أكبر برنامج مواعدة في العالم للأفراد.

مع بيع آلاف الخواتم بالفعل، اقترح Pear أيضًا أنه يجب على المستخدمين إضافة رمز تعبيري كمثرى إلى سيرهم على وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى حالة علاقتهم، وانتقل العديد من الأشخاص إلى "تويتر" لمناقشة كيف استحوذت الرموز التعبيرية على عالم المواعدة.

كتب أحد المستخدمين: "هناك اتجاه جديد الآن، وضع الأفراد رموز تعبيرية مثل الكمثرى في السيرة الذاتية لإظهار أنهم عازبون ومستعدون لأي رسائل مباشرة".

ads
ads