الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة خلابة للنجمة نوال الزغبي من حفل «إيمي جالا» بدبي

الإثنين 01/مايو/2023 - 02:56 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

حصلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على جائزة "أيقونة الموضة العربية" لعام 2023، خلال النسخة الثالثة من حفل "إيمي جالا" الذي أقيم مساء أمس في دبي.



أيقونة الموضة العربية

وتألقت نوال الزغبي خلال الحفل بفستان أسود منفوش، وكان من الدانتيل مكشوف من منطقة الصدر، ثم في الجزء السفلي منفوش كطبقات من خامة التل، والفستان من Aden من مجموعة "moonlight".




وعلقت على تكريمها بالجائزة قائلة: "أول مرة أتكرم بهذه الجائزة، اتكرمت كتير عن مسيرتي الغنائية في الموسيقى والأغاني وكشخص نوال الزغبي، لكن أول مرة أتكرم كأيقونة موضة عالمية".



وأضافت: "هذه الجائرة تعني لي الكثير، وأكيد لو ما كنت بغني كنت سأصبح مصممة أزياء"، كما نشرت نوال الزغبي عبر حسابها على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها وكتبت قائلة: "أشعر أنني كالفراشة".



حفل إيمي جالا

وحفل "إيمي جالا" أقيم بمدينة دبي في دورته الثالثة، لتكريم أبرز صناع الموضة، برعاية عدد من المؤسسات الإعلامية العربية، ووصلت نوال الزغبي في طائرة مروحية إلى السجادة الحمراء للحفل، التي توافد عليها عدد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا.




آخر أعمال نوال الزغبي

يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي أحدث أغانيها في 2023 بعنوان «أنا مش بتساب»، والتي تم طرحها يوم 4 من يناير الماضي، على قناتها الرسمية علي «يوتيوب».

ونشرت نوال فيديو تشويقي للأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».وكتبت عليه: «أنا مش بتساب»، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.



ads