الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى درويش | مات بعد إعلان خطوبته وفتح مطعمه لغير القادرين

الإثنين 01/مايو/2023 - 03:29 م
مصطفي درويش
مصطفي درويش

توفي اليوم الفنان مصطفى درويش وفقا لما أعلن شقيقه هاني درويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب شيقيقه عبر حسابة الشخصي علي "فيسبوك": "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

آخر ما كتبه مصطفى درويش

وكتب مصطفى درويش في آخر منشور له عبر "فيسبوك": "هو أنا ليه ما بقتش عارف أنام".


الوسط الفني ينعي مصطفى درويش

ونعاه عدد كبير من الوسط الفني من بينهم محمد هنيدي وعلق هنيدي عبر حسابه على "فيسبوك": " البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب".


 ونعاه أيضا المخرج كريم العدل عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: " كان من أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي، لو شافك محتاج مساعدة أو عندك مشكلة، مش هيتأخر أبدًا وهيفضل واقف جنبك لحد ما تتحل المشكلة، المطعم بتاعه كان دايمًا مفتوح لغير القادرين، البقاء لله، مع السلامة يا جدع".


ونعاه الفنان محمد جمعة عبر حسابه علي فيسبوك وكتب قائلًا: "والله الدنيا دي ما تسوي أي حاجة.. في لحظة كل شئ بينتهي.. ربنا يرحمك يا مصطفى يا حبيبي نسألكم الدعاء".


ونعاه الفنان عصام السقا قائلا:"مع السلامة يادرويش، كنت جدع وراجل وبتحب الخير للكل كنت أخ وصاحب غالي ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك يا رب دعواتكم ".

ونعاه أيضا الفنان أمير كرارة قائلا "ربنا يرحمك ويغفر لك".


وعلق أيضا الفنان طارق زيدان عبر صفحته علي فيسبوك قائلا: "الفنان مصطفى درويش توفاه الله كان ده آخر بوست ينزله (إنهاء الماضي) قبل ما يتوفى بخمس ساعات وكان عالن خطوبته لسه من 24 ساعة سبحان الله الواحد ساعات بيكتب حاجات بتكون دليل ع شئ وحدث جلل في حياته.. احنا نفس طالع والله أعلم داخل إمته تاني.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


ونعاه أيضا الفنان آسر ياسين قائلا: "إنا لله وإنا إليه راچعون.. خبر مفزع ومحزن الله يرحمك يا مصطفى، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة.. أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً سلام يا غالي ".


آخر أعماله

 رحل الفنان مصطفى درويش بعدما كان قد انتهى من تصوير عدة أعمال ستخرج للنور دون أن يراها ويحتفل بها، حيث سيعرض له خلال الفترة المقبلة، فيلم "5 جولات" بطولة الفنان الشاب نور النبوى والفنان آدم الشرقاوى وماجد المصرى، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف، كما يشارك في فيلم "شماريخ" مع النجم آسر ياسين، ومقرر عرضه في الفترة المقبلة.


شارك مصطفى درويش في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "سره باتع" بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل.

 اقرأ أيضا...

ads
ads