الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم التسعينات في حفل زفاف إبنة المطرب «علاء عبد الخالق»

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 06:27 م
هير نيوز

تصدر حفل زفاف ابنة الفنان علاء عبد الخالق التريند، بعد أن احتفل الفنان أمس الاثنين بحفل زفاف ابنته ميار، بحضور عدد كبير من نجوم التسعينات، والذين حرصوا على مشاركته سعادته بهذة المناسبة.


نجوم التسعينات بحفل زفاف إبنة علاء عبد الخالق


قد أقيم حفل الزفاف في دار مناسبات القلعة الأثرية، وارتدت العروس فستان بسيط يظهر أناقتها، وحرص عدد كبير من نجوم التسعينات علي الحضور، لمشاركة صديق عمرهم علاء عبد الخالق فرحته.


كان من أبرز الحضور النجم هشام عباس، والنجم إيهاب توفيق، والنجم مصطفى قمر، والنجم حميد الشاعري.

وكتب الفنان علاء عبد الخالق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم زفاف ميار علاء عبد الخالق على خالد محفوظ، مبروك يا بنوتي يا جميلة وربنا يسعدك، وشكر خاص لكل أصدقائي النجوم اللي حضروا".


حضور نجوم الفن


وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على الحضور، مثل: مصطفى قمر ومحمد محيى وإيهاب توفيق وحميد الشاعرى وهشام عباس وحسام حسنى، مع حرصهم على صنع ذكريات جميلة للعروسين؛ فقاموا بالتقاط عددا من الصور الرائعة مع العروسين، ومشاركتهم هذة الأجواء الرومانسية السعيدة.


الفنان علاء عبد الغني


يذكر أن الفنان علا عبد الخالق، بدأ حياته الفنية، مع زملاء الدراسة منى عبد الغني والمطربة المعتزله حنان ماضي، وبمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وقد أسسوا "فرقة الأصدقاء" عام 1980، ثم التقي بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول ألبوم له في عام 1985، وشارك في نفس الألبوم حميد الشاعري في اغنيه "بحبك كون"، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا.


ثم أصدر علاء، ألبوم "وياكي" في عام 1987، ثم ألبوم "علشانك" عام 1989، وألبوم "راجعلك" عام 1990، وألبوم "هتعرفيني" عام 1991، وغيره من الألبومات، ولكنه توقف عن الغناء لمدة 6 سنوات بسب وعكة صحية منعته من ذلك، وعاد للفن بعد تعافيه بفترة، فقام بإطلاق ألبوم "حب مش عادي" عام 2008 الذي تم طرحه من خلال شبكة الإنترنت فقط، بلا قيامه بحفلات تروج للألبوم على سبيل المثال، فقد اكتفى بمشاركة جمهوره الألبوم من على بُعد.


إقرأ أيضًا..


يتناول حياتها الشخصية| تفاعل واسع مع كليب دنيا بطمة الجديد «زيديني»

اقرا ايضا..

"مصطفى قمر" يتصدر التريند بتكبيرات العيد.. فيديو

 

ads
ads