الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزاء مصطفى درويش بحضور نجوم ونجمات الوسط الفني (صور)

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:50 ص
مصطفى درويش
مصطفى درويش

أقيم عزاء الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهر ٤٣ عاما، إثر أزمة قلبية، في مسجد الشرطة بمنطقة أكتوبر.


وكان في استقبال المعزين شقيقه هاني درويش بالإضافة إلى صديقه وائل عبد العزيز، واستقبلت خطيبته عزاء السيدات. 


 



حضور الفنانين

 

وحرص العديد من الفنانين على الحضور من بينهم ماجد المصري، أحمد عبد العزيز، نهال عنبر، كريم فهمي، أحمد السقا، توني ماهر، مصطفى أبو سريع، كمال أبو رية، صابرين، مصطفى شعبان، صلاح عبد الله.


 





وتواجد الفنان أحمد داود، علا رشدي، إيهاب توفيق والمخرج عمرو سلامة، والإعلامي توفيق عكاشة، حياة الدريدي، خالد سرحان، والسيناريست مدحت العدل والمنتج جمال العدل.




وفاة مصطفى درويش




وكتب شقيقه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".


 وكتب مصطفى درويش في آخر منشور له عبر "فيسبوك": "هو أنا ليه ما بقتش عارف أنام".


ونعاه عدد كبير من الوسط الفني من بينهم محمد هنيدي وعلق هنيدي عبر حسابه على "فيسبوك": " البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب".

من هو مصطفى درويش؟


ولد مصطفى حسين درويش 11 يناير 19801 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدأ رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.
كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عملا سينمائيا ودراميا، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامه بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

 

 

ads