الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 منتجات لحماية الشعر من حرارة الشمس في فصل الصيف

السبت 06/مايو/2023 - 07:23 م
منتجات الشعر
منتجات الشعر

 لا تقتصر الحماية من أشعة الشمس فقط على البشرة فقط، لكن هناك أيضا الشعر حيث أن حماية الشعر لا تقل أهمية في الحفاظ عليه من أشعة الشمس عن البشرة، حيث تتسبب أشعة الشمس بجانب الماء والملح والحرارة في جعل الشعر جافا ومتقصف.


أفضل طريقة لحماية شعرك من الشمس هي عدم التعرض لأشعتها الضارة بالتأكيد أو عن طريق ارتداء قبعة، أما إذا كنت تفضلين التمتع بمظهر شعرك في الهواء الطلق، احرصي على استخدام هذه المنتجات لحماية شعرك قبل التعرض للشمس.

Aveda Sun Care Protective Hair Veil


يتميز هذا المستحضر بشفافيته ومقاومته للماء وخفته أيضا، ويعمل على حماية شعرك من أشعة الشمس ويقلل من جفاف الشعر وتلفه ويحافظ على لونه.

Living Proof Restore Instant Protection


 يضفي لمعاناً فورياً مع حماية فائقة من أشعة الشمس الضارة والتطاير المزعج والتلف، وهو خفيف جداً حيث ستتمكني من استخدامه بجانب العديد من مستحضرات تصفيف الشعر الأخرى.

Institut Esthederm Sun Care Oil


تم ابتكاره من قبل متخصصين، ويعتبر هذا الزيت الواقي من الشمس هو وسيلتك المثالية في حماية وترطيب كل من شعرك وبشرتك.

 كما أنه خفيف ومقاوم للماء ولن يجعلك تشعرين بأي لزوجة مزعحة ولن يترك خلفه أي بقايا. قومي ببساطة برش كمية وفيرة على جسمك وشعرك قبل التعرض لأشعة الشمس بـ20 دقيقة.

Philip Kingsley Sun Shield


يوفر هذا المستحضر حماية فائقة من أشعة الشمس وتطاير الشعر المزعج ويكوّن طبقة خفيفة للغاية ولكنها بمثابة درع يحمي شعرك من الأشعة فوق البنفسجية والماء المالح والكلور أيضاً.

Sachajuan Hair In The Sun


صمم هذا الكريم بتقنية ocean silk وهي تقنية تعتمد على استخراج مجموعة من المعادن والبروتينات الثمينة من الطحالب.

 كما يتميز بتوفير حماية تدوم طويلاً لحماية شعرك من التلف. وأيضاً يعمل على تثبيت الشعر لذا يمكنك استخدامه ككريم للتصفيف لتحافظي على مظهر شعرك أثناء السباحة.

اقرأ أيضا..

كيف تحافظي على طول شعرك وبريقه مثل أميرات العائلات الملكية؟

ads