الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تحافظي على طول شعرك وبريقه مثل أميرات العائلات الملكية؟

الأحد 30/أبريل/2023 - 04:23 م
أميرات العائلات الملكية
أميرات العائلات الملكية

لطالما كانت الأميرة كيت ميدلتون من محبات الشعر الطويل، فطريقة تصفيف شعرها أضاف لها بريقًا جميًلا وفريدًا في المناسبات العامة وخاصة المسائية، وتسعى معظم النساء والفتيات للحصول على مظهر هذا الشعر الجذاب.




الأميرة كيت ميدلتون

جاء تصفيف شعر الأميرة كيت الناعم بطريقة مموجة، ليكون أكثر تناسقًا في الأنشطة الخارجية لأنه يتحمل الطقس جيدًا حتى إذا أخذ منعطفًا عاصفًا، مما قد يكون جذابًا للغاية، كما أن أميرات العائلات الملكية يتجنبون الصبغات إذ أنهم على علم أنه كلما كان شعرك داكنًا كلما كان ذلك أفضل في انعكاس الضوء، مما يمنحه لمعانًا فاخرًا، وبحكم مكانتهن الملكية، يحتاجن إلى الظهور بمظهر ملكي في جميع الأوقات.





الأميرة صوفيا


من المعروف عن الأميرة صوفيا السويدية، تصفيف شعرها بهذه الطريقة، على الرغم من أنها تتصفف شعرها بهذه الطريقة في المقدمة، فضلًا عن أن تجعيد الشعر يكون أكثر مرونة مما تراه في أفراد العائلات الملكية الآخرى، كما أنها اعتمدت تصفيفة شعرها بهذه الطريقة منذ بداية تنصيبها كأميرة، ولم تغيرها مطلقًا.



الملكة رانيا

شعر الملكة رانيا ملكة الأردن يبدو أقصر وأنعم، مما يجعل تصفيف شعرها بطريقة مموجة أسهل وأكثر مرونة، كما أنها تحافظ على شعرها بطول واحد، ليست هي فقط بل معظم أفراد العائلات الملكية الآخرى.




طريقة تصفيف شعرك مثل الأميرات

- للحصول على هذا المظهر في المنزل، تحتاجين أولاً إلى تجفيف شعرك بالمجفف حتى يصبح ناعمًا وأملسًا.
- ضعي إما زيت الأرغان، وذلك عن طريق وضع المنتج على راحة يديكِ افركي المنتج بين يديك ، ثم فركه على شعرك، سيساعكِ ذلك على جعله أكثر نعومة ولمعانًا.
- بمجرد أن يجف شعرك تمامًا، اقلبي شعرك وقومي بقص الجذور بشكل متساوٍ.
- كما أنه يمكنكِ وضع زيت الشعر لتنعيم أي شعر متطاير. 

اقرأ أيضًا...

ads
ads