السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذاعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز على تيك توك tiktok

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:56 م
السوبر المصري الأهلي
السوبر المصري الأهلي وبيراميدز

كشفت منصة "تيك توك" الشهيرة للفيديوهات القصيرة، عن أنها ستذيع البث المباشر لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز في الإمارات، ويمكن متابعة المبارة أو مشاهدة أجزاء منها، من خلال  هاشتاج #السوبر_المصري #SuperCupAD. 

 

إذاعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز على تيك توك

وإضافة إلى ذلكن فإن المباراة مباشرة على حساب ONTime Sports على منصة تيك توك، ليتمكن جميع المستخدمين من مشاهدة المباراة على أجهزتهم المحمولة من أي مكان. 

 

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز 

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة 5 مايو 2023 على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

 

المحتوى الرياضي على منصة تيك توك 

جدير بالذكر، أن المحتوى الرياضي على منصة "تيك توك" يستحوذ على اهتمام كثير من المستخدمين، حيث حصد المحتوى الخاص بالأندية الرياضية مليارات المشاهدات، كما حصل هاشتاج #الأهلي على أكثر من 15 مليار مشاهدة،  وهاشتاج بيراميدز على 354 مليون مشاهدة، وهاشتاج #الزمالك على 6 مليارات مشاهدة، حيث أصبحت تيك توك ملتقى عشاق الرياضة، خاصة كرة القدم، والذين يبحثون عن مشاهدة المباريات ومعرفة أخبار الرياضة ومشاركة آرائهم وتوقعاتهم على المنصة من خلال هاشتاج #السوبر_المصري الذي حاز على نحو 81 مليون مشاهدة. 



كما تحرص منصة "تيك توك" على إثراء المحتوى الرياضي على المنصة، التي تضم جميع الأندية والمنظمين والمحللين، وفي المقدمة منهم قناة أبو ظبي الرياضية التي يتابعها 2 مليون متابع، ومجلس أبوظبي الرياضي، وحساب النادي الأهلي الذي يتابعه 3،3 مليون شخص، ونادي بيراميدز الذي يضم 261 الف متابع والزمالك الذي يضم 321 ألف متابع. 

وتتصدر "تيك توك" الفضاء الرقمي، عبر إقبال صناع المحتوى الرياضي على نشر آرائهم وأفكارهم، ومنهم أليسيا يانكون ومروان سري ومحمد هشام مُحرم الذين يشاركون تعليقاتهم على أحداث المباريات، كما ينشرون توقعاتهم الرياضية وردود أفعالهم مع متابعيهم على المنصة، التي تحرص على توفير مساحة آمنة تتيح حرية التعبير لجميع المشاهدين. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا


ads