الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم خيانته| نسليهان أتاغول تبعد والدتها عن حياتها من أجل زوجها

الخميس 04/مايو/2023 - 06:31 م
هير نيوز

زعمت تقارير فنية تركية أن الممثلة نسليهان أتاغول أبعدت والدتها عن حياتها بعد أن سعت للضغط عليها من أجل الانفصال عن زوجها الفنان قادير دوغلو.



وجاءت هذه المزاعم بعد أن قيل إن والدة أتاغول شجعت انفصال ابنتها عقب تسريب صور "حميمية" لقادير دوغلو مع امرأة مجهولة الهوية، مما أدى لاتهامه بخيانة زوجته.

وذكرت صحيفة "تقويم" التركية أن والدة نسليهان حاولت اصطحاب ابنتها معها، من دون الحديث عن تفاصيل أكثر عن الواقعة، وهو التصريح ذاته الذي نشره قبل أيام الصحافي التركي أنور أكاي الذي زعم أن هناك أزمة حقيقية يعيشها دوغلو وأتاغول، ويتجهان للطلاق وذلك نقلا عن والدتها التي تؤيد هذا القرار وفق قوله.

وأعادت صحف تركية نشر تصريح لنسليهان الذي قالته خلال تواجدها في باكو عاصمة أذربيجان منذ أيام بإحدى الجامعات أن قادير أقرب إليها من والدها ووالدتها، معلقة: "إذا كان هناك أي شخص أقرب إليّ من أمي وأبي، فهو زوجي قادير".

وأضافت في تصريحها: "فكر في والدتك، حتى المرأة التي أنجبتك لا تستطيع فهمك.. إنها لا تفهمني وأنا أحاول باستمرار شرح نفسي".

من جانبه، كشف الصحافي التركي أونور أكاي أنه تعرض للضرب من امرأتين تبين أنهما من المعجبات بقادير دوغلو، وتسببتا له بنزيف في أنفه وكسر بأسنانه.

وقال أكاي: "اقتربت مني امرأتان فجأة على دراجة نارية وقالتا، "إذا تحدثت عن قادير مرة أخرى، فسوف نكسر ساقيك"، مضيفا: "كانت اللكمات صعبة للغاية، وبدأ أنفي ينزف. ثم أدركت أن أسناني العلوية اليمنى مكسورة. كانتا امرأتين في ملابس رجال وتقاتلان مثلهم."



وأضاف: "أنا لست صحفيا، أنا مجرد كاتب. الصحافة والكتابة مهنة مشرفة للغاية. إذا قام صحفي أو كاتب بعمله بضمير وصدق، فإنه يصبح صوت الشعب. في الوقت الحاضر، لم يعد الصحفيون أو الكتاب يقتلون، وهذا أمر ممتع للغاية، لكن ما يزال لدينا زملاء يتعرضون للضرب بسبب أخبارهم. بالإضافة إلى ذلك، لم أكتب أي مقال حتى الآن بدون بحثي ومواردي المهمة. إذا كسرت ساقي، سأستمر في الكتابة".

وكانت سيرا أرمت أوركرك قد رفعت قضية تشهير ضد أونور أكاي، بعد زعمه أنها متزوجة سرا من قادير دوغلو، حيث نفت كل هذه الشائعات، ووصفت دوغلو بأنه صديق مقرب منها فقط.

ads