الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج أصالة يدعمها بعد أزمة حفل متحف الحضارة «والأخيرة ترد»

الخميس 04/مايو/2023 - 07:00 م
أصالة
أصالة

دعم الشاعر العراقي فائق حسن زوجته المطربة السورية أصالة نصري، عقب تعرضها لحملة شعبية في مصر تطالب بإلغاء حفلها الذي سيقام في المتحف القومي للحضارة المصرية.

وقال حسن في منشور على حسابه الرسمي في "إنستجرام" إن أصالة صوت الفن، وسيكون حفلها ناجحا، حيث نشر بوستر الحفل الرسمي، وأرفقه بتعليق: "رح يكون أجمل حفل في مصر العظيمة، صولا صوت الفن والإحساس".



بدورها ردت أصالة على دعم زوجها لها بتغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر"، توقعت فيها تحقيق الحفلة نجاحا باهرا، لأنها تحمل نية طيبة وستغني فيها مجموعة من أغنياتها معلقة: "الأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها".

حملة إلغاء الحفل


وكانت أصالة قد أعلنت عن إقامتها لحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي في المتحف القومي للحضارة المصرية يوم الجمعة الموافق 5 مايو، ونشرت بوستر الحفل على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود وتحدد بحيرة القاهرة مكاناً للحفل عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستجرام".

وعقب إعلانها للحفل، استذكر الجمهور تصريحاتها السابقة، التي أنكرت فيها دعم مصر لها ببداية مشوارها الفني، وانتشرت هاشتاغات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالبت بإلغاء الحفل.

ولم تتوانَ النجمة السورية عن الرد على هذه الحملة، حيث قالت لإحدى متابعاتها على وسائل التواصل إن مصر زادتها شهرة ومجدا وهي لم تضف لها إلا المحبة.



بيان المتحف القومي


كما أعلن المتحف القومي للحضارة المصرية عدم مسؤوليته عن الحفل، منوهاً إلى أنه سيقام في بحيرة القاهرة الملاصقة له.

وقالت إدارة المتحف في بيان نشرته على الصفحة الرسمية في "فيسبوك": "تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وأضاف البيان: "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

إقرأ أيضًا..



ads
ads