السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز أعمال ميرنا المهندس في ذكرى ميلادها

الخميس 04/مايو/2023 - 11:20 ص
ميرنا المهندس
ميرنا المهندس

في ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، والتي رحلت عنا سنة 2015 عن عمر ناهز 39 سنة وتركت لجمهورها ومحبيها أعمال فنية لازالت في الذاكرة حتى اليوم، احتل اسمها تريند جوجل.

ميرنا المهندس

ميرنا المهندس تعتبر من الفنانات اللاتى تركن بصمة كبيرة جدا على جمهورها من خلال أعمالها الفنية، وعانت ميرنا المهندس فى حياتها من مرض نادر قلب حياتها وهو مرض سرطان القولون.


كان خبر وفاة ميرنا المهندس، بمثابة صدمة كبيرة لكل جمهورها وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إلى دفتر عزاء للفنانة الراحلة، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "أريد رجلا"، والذي عرض بعد رحيلها بعام وحقق نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه.

نبذة عن حياتها

تخرجت ميرنا المهندس من المعهد التمثيل وحصلت على تدريب فى رقص البالية كانت من صغرها موهوبة بالفطرة وكانت دائما تلفت الأنظار لها من خلال شخصيتها المرحة وطبيعتها العفوية واشتركت فى إعلانات التلفزيون وعمرها 10 سنوات.


 استمرت فى مجال الإعلانات حتى قدمت أول دور ليها فى مسلسل "حسن أربيسك" وفى نفس السنة شاركت فى مسلسل "ساكن قصادي" وحققو نجاح وانتشار كبير جدا ومن بعدها حصلت الفنانة على شهرة كبيرة، وانطلقت لتشارك فى أعمال فنية متنوعة ولكنها أصيبت بسرطان القولون فى سن مبكر، وتم تشخيص حالتها بشكل خطاء لتدهور الحالة بشكل أكبر.

شاركت الفنانة ميرنا المهندس فى السينما، وقدمت "أيظن"، مع مى عز الدين، و"العيال هربت"، مع حمادة هلال، و"عبدة مواسم"، والذى شهد أولى بطولات الفنان محمد لطفى .


 كان لها تواجد أيضا فى المسلسلات الدينية، حيث شاركت فى بطولة مسلسل "الإمام الغزالى"، مع محمد رياض، للمخرج إبراهيم الشوادى، فرغم رحيل الفنانة ميرنا المهندس فى سن صغيرة، إلا أنها تركت أعمال كثيرة للغاية سيظل الجمهور يتذكرها من خلالها.

آخر أعمالها


يذكر أن آخر أعمالها مسلسل أريد رجلا من بطولة إياد نصار، أحمد عبد العزيز، نبيل عيسي، ظافر العابدين.

مريم حسن، أمير العايدي.

اقرأ أيضا...

في ذكرى رحيل فراشة السينما.. هذه وصية "ميرنا المهندس" قبل وفاتها

ads
ads