الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أفلام سينمائية| رصيد منى زكي في موسم عيد الأضحى 2023

الخميس 04/مايو/2023 - 08:48 م
هير نيوز

بعد تألقها في مسلسل تحت الوصاية، الذي أشاد به العديد من النقاد والنجوم والنجمات بعد عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023. تستعد النجمة الكبيرة منى زكي، في ثلاثة أفلام سينمائية، فيما يعتبره البعض عودة قوية للنجمة منى زكي التي لم تشارك بالموسم الرمضاني الماضي، بعد تأجيل العمل.


3 أفلام سينمائية في عيد الأضحى 2023


فيلم الجواهرجي

في موسم عيد الأضحى لعام 2023، من المقرر أن تطل النجمة منى زكي في فيلم "الجواهرجي"، والمقرر عرضه ضمن أفلام موسم العيد. والذي ستشارك بطولته مع الفنان محمد هنيدي، وهو أول عمل فني يجمع بين منى وهنيدي منذ ما يقرب من 25 عامًا. وكان أخر عمل جمع بين النجمين في التسعينات وهو فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

يشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم والنجمات أبرزهم، لبلبة، تارا عماد، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وآخرون مع حفظ الألقاب، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم السرب

بعد غياب طويل، سيعود الثنائي المفضل للجمهور النجمة منى زكي، والنجم أحمد السقا في فيلم السرب، والمقرر عرضه خلال أفلام عيد الأضحى لعام 2023.

يشارك في بطولة الفيلم شريف منير، ومحمود عبد المغني، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، دياب، كريم فهمي، وهو تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


فيلم القاهرة مكة

ستطل منى زكي على جمهورها في «القاهرة مكة» وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة، وهو التعاون الثاني بين النجمة والنجم محمد ممدوح بعد مسلسل "لعبة نيوتن".

يشارك في بطولة الفيلم النجم خالد الصاوي، محمد فراج، ومحمد علاء، جيهان الشماشرجي وآخرين وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

أخر أعمال منى زكي

أخر أعمال النجمة منى ذكي، هو مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في موسم رمضان، وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" حول شخصية "حنان" والتي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل، وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة للثقة في نفسها، ومكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة وضعيفة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها وحدها؛ لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قوية، وقادرة على تحدي المجتمع والجميع.



إقرأ أيضًا

زوج أصالة يدعمها بعد أزمة حفل متحف الحضارة «والأخيرة ترد»

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads