الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فين ديزل وميشيل رودريجيز» يروجان للسرعة والغضب 10 Fast & Furious

الجمعة 05/مايو/2023 - 08:15 م
السرعة والغضب 10
السرعة والغضب 10

ظهر النجم الأمريكي الشهير فين ديزل، 55 عامًا، برفقة النجمة ميشيل رودريجيز، 44 عامًا، في سباق الجائزة الكبرى "للفورمولا 1 ميامي" كحملة ترويجية لفيلمهما الجديد ، والجزء العاشر من سلسلة الأفلام الناجحة السرعة والغضب 10 Fast & Furious ، والمقرر عرضه في 19 من مايو 2023.

 

فين ديزل وميشيل رودريجيز


كشف ديزل - واسمه الحقيقي مارك سنكلير -  ذراعيه العضليتين في قميص أسود بلا أكمام مع بنطلون جينز وحذاء ضخم. وديزل، هو بطل سلسلة الأفلام الناجحة، ويؤدي خلالها شخصية دومينيك توريتو، والشهير بلقب "دوم".


بينما تألقت ميشيل رودريجيز، والتي تؤدي شخصية ليتي أورتيز، في بلوزة فضية أسفل بيلزر أسود مع سروال أبيض وحذاء رياضي. وأكملت مظهرها بقلادة ذهبية وخواتم متعددة في كل يد.


تم عمل مكياج رودريجيز، بشكل كلاسيكي، مع طبقة من الماسكارا على رموشها وظل دخاني حول عينيها.

 

السرعة والغضب 10


تشهد النسخة العاشرة من سلسلة الأفلام الأكثر نجاحًا في العالم، بعض الوافدين الجدد مثل، النجم الشهير جيسون موموا وبري لارسون ودانييلا ميلشيور وآلان ريتشسون وريتا مورينو.

تعد النسخة العاشرة، هو الجزء الأول من خاتمة مكونة من جزأين لإنهاء السلسلة، والفيلم من إخراج لويس ليترير، 49 عامًا، الذي حل محل جاستن لين، 51 عامًا، بعد انسحاب المخضرم  بعد أسبوع من بدء التصوير بسبب الاختلافات الإبداعية.


حققت أفلام الحركة التي حطمت الرقم القياسي أكثر من 6.6 مليار دولار في شباك التذاكر، ومن المقرر إصدار الفيلم في 19 مايو 2023. وكشفت شركة ديزل، المشاركة في الإنتاج، الأسبوع الماضي أن الفيلم الحادي عشر والأخير من سلسلة الأفلام سيصدر في عام 2025.


وهذا يعني أن المشاهدين سيواجهون على الأرجح مشكلة شديدة - ولن يكتشفوا ما سيحدث لمدة عامين آخرين.


إقرأ أيضًا..



مارك زوكربيرج يصنع فساتين لبناته بتقنية ثلاثية الأبعاد


ads
ads