الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعباءة مطرزة» المطربة السعودية زينة عماد تبدع في حفل «روائع الموجي»

الجمعة 05/مايو/2023 - 07:25 م
هير نيوز

تألقت الفنانة السعودية زينة عماد ليلة أمس الخميس في حفل "روائع الموجي" وأبدعت في الغناء إلى درجة تصدّرها "ترند" موقع "تويتر" في بلادها وعدد من الدول العربية.

واعتلت زينة مسرح "أبو بكر سالم" عقب انتهاء الفنانة المصرية أنغام من وصلتها، فغنّت "ياما القمر على الباب" و"طلعته الحلوة"، وسط تفاعل حماسي من الموجودين والمتابعين على الـ"ٍسوشيال ميديا"، حيث تمّ تداول فيديوات وصلتها بكثير من المديح والثناء.



وأطلت زينة بعباءة شرقيّة من الساتان الأزرق التروكوازي اللامع، بتطريزات ورسومات باللونين الفضّي والذهبي في منطقة الصدر والكمين، مزيّنةً رأسها بوشاح من الحرير التوركوازي.

واعتمدت من الناحية الجمالية آي لاينر خفيفاً في منطقة العينين، نسّقته مع لون النيود على شفتيها.

وأحيا الحفل الذي احتفى بالموسيقار الراحل محمد الموجي برعاية "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، نخبة من الفنانين العرب: عبادي الجوهر، أنغام، ماجد المهندس، شيرين، صابر الرباعي، زينة عماد، مي فاروق، وائل جسار، والأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.


تعليق زينة عماد على الحفل


أعربت زينة عماد عن سعادتها بالحفل ومعلقة بعد انتهاء فقرتها: "من كتر التوتر والفرحة حاسة كأني أول مرة أغني الأغنية.. بس مبسوطة بشكل لا يوصف من تفاعل الجمهور.. الحمد لله".



وكانت قد تألقت الفنانة زينة عماد في غناء أغنية "يامه القمر على الباب" للفنانة الراحلة فايزة أحمد على مسرح حفل "روائع الموجي" والذي أقيم مساء الخميس بحضور نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.



ads