الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل الفنانة الأردنية ديانا كرزون حامل بطفلها الثاني؟ «شقيقها يكشف»

الجمعة 05/مايو/2023 - 09:47 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحملها الثاني، بسبب أحدث ظهور لها، حيث أطلت ببطن منتفخ بشكل كبير.

وشاركت كرزون عبر حسابها على "إنستجرام" مقطع فيديو، ظهرت من خلاله في حفل زفاف أحيته، وهي تغني وبطنها منتفخة، لتبدو عليها أثار "الحمل".



وما أكد ذلك بحسب المتابعين، هو تعليق شقيقتها زين كرزون على ذات المنشور، حيث كتبت: "يا روحي أنا، الله يحميكي ويقومك بالسلامة يارب".

تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها، معربين عن إعجابهم بإطلالتها، ومتمنين لها الخير والصحة، بينهم غادة عبد الرازق.

وسارع متابعو كرزون أيضا إلى تقديم التهاني لها، كما أعربوا عن أمنياتهم أن تنجب مولودها على خير، وجاء ضمن التعليقات: "مبروك الحمل، انشالله تقومي بخير وسلامة، ونفرح بالبيبي"، "كأنها حامل! بالسلامة دندونة، بس ليش ما أعلنتي"، "منورة خارقة الجمال، بس كأنو في بيبي عالطريق".



وكانت الفنانة ديانا كرزون، قد أثارت خلال الفترة الماضية الشكوك حول حملها، بسبب ظهورها بوزن زائد، وحرصها على ارتداء الملابس الفضفاضة.

زواج ديانا كرزون


يذكر أن الفنانة ديانا كرزون والناشط معاذ العمري تزوجا يوم الـ 14 من سبتمبر 2020، في حفل زفاف بسيط بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأطلت الفنانة في حفل الزفاف بفستان أبيض مع تاج ضخم لفت أنظار الجمهور، الذي تغزل بإطلالتها وفخامة فستانها، وقالت "كرزون" وقتها: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمح لنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة".



وأضافت: "ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. إحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام، كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيد".

وفي 22 من يونيو 2021، رزق الثنائي بابنتهما الأولى "سلمى"، ودائما ما تنشر الفنانة صورا رفقتها، وتصفها "بعالمها وموطنها"، كما تحرص على الاحتفال بعيد ميلاها وتوثيق الأجواء للجمهور.

اقرأ أيضا..



ads
ads