الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تتراجع: مين ينكر فضل مصر؟ قضيت نصف عمري معاكم

السبت 06/مايو/2023 - 12:57 م
أصالة
أصالة

أحييت الفنانة السورية أصالة حفلا غنائيا مساء الجمعة ببحيرة عين البصرة بالقاهرة، وذلك تزامنا مع الهجوم الذي تعرضت له من بعض رواد "السوشيال ميديا" كونها أنكرت فضل مصر عليها .. بحسب قولهم.

 

وقالت أصالة خلال حفلها: "أنا عادةً ما بحكي غير الشامي، والشام زرتها آخر مرة من أكتر من نصف عمري، وسنين طويلة من عمري وأكثر من نصفه بكتير قضيتها معكم وبينكم، شو هو الوطن غير المستقر، شو هو الوطن غير اللي لينا بيت فيه، ولادي بيحكون مصري وأصحابهم مصريين.. مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟.


 

شكر أصالة لرامي صبري


 

ووجهت أصالة خلال حفلها رسالة شكر وتقدير لصديقها الفنان رامي صبري على دعمه لها، كما شاركها في غناء مجموعة من الأغاني مثل حياتي مش تمام، ولا يصعب علينا، يا عيون عطشانة، لولا الملامة.

 

أصالة تتبرع بأجرها في الحفل 


وصرحت أصالة خلال حفلها بأنها سوف تتبرع بكامل أجرها في الحفل لصالح ثلاث مؤسسات خيرية وهي مؤسسة مصر الخير، مستشفى ٥٧٣٥٧، ورعاية السوريين في مصر.


أبرز الحضور من عائلة أصالة

 

وحرصت أسرة أصالة على الحضور لدعمها ومساندتها وكان من بينهم والدتها وزوجها فائق حسن وابنتها شام وابنها خالد الذهبي . 

 

 

حملة إلغاء الحفل


وكانت أصالة قد أعلنت عن إقامتها لحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي في المتحف القومي للحضارة المصرية يوم الجمعة 5 مايو، ونشرت بوستر الحفل على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود وتحدد بحيرة القاهرة مكاناً للحفل عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستجرام".

وعقب إعلانها للحفل، استذكر الجمهور تصريحاتها السابقة، التي أنكرت فيها دعم مصر لها ببداية مشوارها الفني، وانتشرت هاشتاغات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالبت بإلغاء الحفل.

ولم تتوانَ النجمة السورية عن الرد على هذه الحملة، حيث قالت لإحدى متابعاتها على وسائل التواصل إن مصر زادتها شهرة ومجدا وهي لم تضف لها إلا المحبة.

 

بيان المتحف القومي


كما أعلن المتحف القومي للحضارة المصرية عدم مسئوليته عن الحفل، منوهاً إلى أنه سيقام في بحيرة القاهرة الملاصقة له.

وقالت إدارة المتحف في بيان نشرته على الصفحة الرسمية في "فيسبوك": "تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بأن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وأضاف البيان: "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

إقرأ أيضًا..

ads
ads