السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد ريم طارق يفجر مفاجأة عن زواجها قبل حسن شاكوش

الأحد 07/مايو/2023 - 11:42 ص
حسن شاكوش ويم طارق
حسن شاكوش ويم طارق


  أعرب والد ريم طارق زوجة الفنان المصري حسن شاكوش عن مدى استيائه مما صدر من الأخير تجاه ابنته، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب .

 

أبرز تصريحات والد زوجة حسن شاكوش



 

وأكد والد ريم طرد حسن شاكوش لابنته من بيت الزوجية والاستيلاء على جميع مستحقاتها.

 

وأضاف: "موسى شقيق حسن شاكوش هددني، وأنا قدمت بلاغ ضده في مباحث الإنترنت، وحسن عامل أكونت فيك وبيشهر ببنتي وأنا قدرت أخد سكرين شوت وعملت بلاغ تاني في مباحث الإنترنت".


 

 ونفى والد ريم طارق زواج ابنته من شخص آخر قبل زواجها حسن شاكوش حيث قال: "الكلام ده كذب، ولو هو شايف إننا غشناه يعمل بلاغ في النيابة ". 

 

وعن أسباب الخلاف الذي نشب بين حسن شاكوش وابنته ريم قال: "خلافات في وجهات النظر، والخلافات ابتدت من نصف رمضان، وريم متقبلة الوضع وتتمتع بحالة جيدة ".

 

زوجة شاكوش تحرر محضرا ضده في قسم الشرطة 


 وتصدر حسن شاكوس وزجته مرة أخرى الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

النيابة تحقق في الواقعة 



وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت على تأخرها عن الإبلاغ بأنه كان تظن أن هناك أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل لها رسالة برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

 

وحُرر محضر بالواقعة، وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.


تفاصيل الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته


وقال مصدر قريب من الأسرة إن الخلافات الأسرية بين شاكوش وزجته بدأت عندما أخفت زواجها من آخر قبل شاكوش ولم تصارحه من البداية بهذا الزواج الأمر الذي أثار غضبه الشديد مما أدى إلى تأزم العلاقة بينهما.

 

وبحسب المصدر فإن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد من قبل، مما أثار حفيظته ونشبت بينهما العديد من المشاكل الأسرية.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..

رضوى الشربيني «بتقلش» على حسن شاكوش وزوجته



 

ads