الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لون مناكيرك يكشف الكثير عن شخصيتك

الأحد 07/مايو/2023 - 03:12 م
ألوان المناكير
ألوان المناكير

تعبر ألوان المناكير المفضلة لديكِ عنكِ وعن شخصيتك، وفي حين أن بعض النساء والفتيات يفضلن المناكير الأكثر إشراقًا كاللون الوردي أو البنفسسجي أو الشفاف، إلا أن هناك بعض الألوان يمكنها أن تقول الكثير عنكِ.


لذا في هذا التقرير جمعنا لكِ ألوان المناكير الدراجة التي تقول الكثير عن شخصيتك التي ستتعرفين عليها في السطور التالية.


الرمادي "أنتِ أنيقة"




وفقًا لخبراء الموضة، فإن اللون الرمادي يعني الأناقة، أي أنكِ إذا كنتِ قد اخترته ليكون على أظافرك فكأنما تقولين للعالم أنا أنيقة، وقد أصبحت الظلال الرمادية شائعة بشكل متزايد، ما يعني أن لديك أكثر من 50 لوناً، للاختيار من بينها.


البرتقالي "عفوية"




يمثل اللون البرتقالي الاندفاع والعفوية، لذا إن من تقوم بتطبيقه على أظافرها تريد منا أن نعرف أنها عفوية أيضاً، ويعتبر هذا اللون الظل الانتقالي المثالي، لأنه يمكن استخدامه في فصلي الصيف والخريف، كما يمكن استخدام العديد من درجاته لإعطاء لمسةٍ رومانسية وعاطفية، حيث يذكّر بالجمال المذهل لأزهار الخشخاش، التي تزين الريف الفرنسي.


الأحمر الدموي "الشيء وعكسه"




لا بد أنكِ تعرفين جرأة اللون الأحمر، وسره الكبير في أنه الأكثر جاذبية، إذ عادةً تُنصح النساء بوضعه على شفاههن، وتماماً فإن المناكير يتخذ هذه الصفة أيضاً، إذ يمكن أن يقول عنكِ أنكِ جذابة ورائعة، لكن على النقيض من ذلك فإن بعض الظلال منه تقول إنكِ غاضبة، لذا اختاري الدرجة المناسبة لكِ بدقة.

 

الأسود "شخصيتك حقيقية"




النساء اللاتي يخترن اللون الأسود، غالباً يكنّ فنانات وحساسات، وفي حين أنهن لسن انطوائيات، إلا أنهن حريصات على تفاصيل حياتهن، ولا يشاركنها بسهولة مع الآخرين، فضلًا عن أن وضع مانكير أسود يتطلب الكثير من الثقة، وبالنسبة لمعظم النساء اللواتي يضعنه فإن ذلك يعطيهن جمالاً ساحراً.


النيون "تحبين لفت النظر"




إذا كنتِ تضعين ألوان طلاء الأظافر الفلوريسنت، فأنتِ تريدين أن تكوني مركز الانتباه، ونجمة المكان، ويمكنكِ استخدام درجاتٍ متعددةٍ، من الأخضر الليموني إلى الوردي الزاهي، وحتى بألوان قوس قزح.
 

الأزرق "أنتِ مبدعة"




مثل طلاء الأظافر باللون الأسود، يشير طلاء الأظافر الأزرق أيضاً إلى الإبداع، ويمكن لعاشقات ألوان طلاء الأظافر الزرقاء تجربة الأزرق الداكن، والبحري، والأزرق المخضر، وغيرها من الدرجات الرائعة.
 

الوردي "أنوثة مفعمة"




إن اختيار درجة اللون من عائلة اللون الوردي، يرمز إلى الاسترخاء، كما يشير إلى أن لديكِ شخصيةً أنثوية وجذابة.


اقرأ أيضًا...

ads
ads