الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية: الشهرة أسوأ ما يمر به الفنان وأتمنى أن أعيش بحرية

الأحد 07/مايو/2023 - 07:26 م
هير نيوز

أكدت الفنانة شمس الكويتية أنها وفي كل مرحلة من حياتها ترغب في الوصول إلى درجة أكبر من الحرية، فهي منذ طفولتها تحب أن تعيش بحرية حيث تمكنت من التحرر من الأفكار والعادات والتقاليد القديمة.

وأضافت شمس في لقاء ببرنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين أن الانسان يمر بظروف صعبة، ولكن يجب أن تكون مساعدة له في التعلم ليستفيد منها في حياته.



ولفتت إلى أنها في بداية حياتها الفنية كانت تحيي حفلات كثيرة، والأجور التي حصلت عليها كانت تعادل أجور نجوم كبار، فلونها في الغناء هو بمثابة الهوية لها.

وأكدت أن أسوأ ما يمر به الإنسان في حياته هو الشهرة، ويجب أن يكون لدى الفنان شخصية وحضور وهناك نجوم كبار لديهم أغان مهمة، ولكن عندما رحلوا لم يذكرهم أحد؛ لأنهم بلا شخصية حسب تعبيرها.

وعن علاقتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن الفنانة المصرية تملك تاريخا غنائيا عريقا، وعندما تحدثت عنها كانت تقارن بين نظرة كل مجتمع إليها.

وأضافت شمس أنها منذ دخولها مجال الفن أنجزت سبعة ألبومات، والأغاني التي تقدمها تحمل رسائل فنية واجتماعية، أبرزها التركيز على تمكين المرأة، منوهة بأن التكريم في العالم العربي يتم عبر دفع النقود، وهي لا تحب الكذب في هذه الأمور.

وأشارت إلى أنها سيدة مرغوبة وطباخة، ومعالجة ولديها وعي، وجمال، ليست مبذرة ولكنها كريمة وما تحصل عليه من نقود تصرفها بشكل فوري، وأحد أهم الأمور التي يجب أن تكون في فارس أحلامها أن يكون رجلا بالدرجة الأولى.

ولفتت إلى أن سبب عدم إنجابها هو مشكلة صحية، لكنها تقوم بزيارة دور الأطفال بشكل مستمر. وتعتبر أن والدتها نقطة ضعفها التي تؤثر بها كثيرا، كون شخصيتها شديدة وتخاف عليها بدرجة كبيرة.



أعمال شمس


يشار إلى أن في رصيد شمس عددا كبيرا من الأغاني، التي لاقت أصداءً كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي؛ فقد نوعت بين اللهجتين المصرية والخليجية، وأشهر أغنياتها "سبع مرات، و مظاهرة نسائية، و سند ضهري، و زهقانة مليت، و تاني تاني".

اقرأ أيضا





ads